منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للفنادق” تسدد 45 مليون جنيه معجل لقرض “النيل ريتز كارلتون”


«عطية»: 75% نسب إشغالات الفندق منذ بداية 2017 أغلبها من الخليج العربي

سددت شركة «مصر للفنادق» 45 مليون جنيه منذ بداية 2017 حتى الآن لصالح البنك الأهلي المصري، في ضوء خطتها للسداد المعجل لقرض تطوير فندق «النيل ريتز كارلتون».

قال عمرو عطية، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للشركة إنه وقع اتفاقاً مع البنك الأهلى للسداد المعجل قبل بدء سداد القرض طويل الأجل مطلع يوليو المقبل، وتبلغ قيمة القرض 987.2 مليون جنيه ومن المتوقع أن يتم سداده على مدار 7 سنوات.

وأضاف أن الشركة ستقوم بالسداد المعجل لتقليل عبء الفوائد التى يتم تحميلها بأى عمولات سداد معجلة، وسددت الشركة 45 مليون جنيه على مرحلتين خلال الربع الحالي، الأولى بواقع 31.7 مليون جنيه في 26 يناير الماضي، والثانية بواقع 13.3 مليون جنيه في 15 مارس الحالي.

وأوضح عطية، أن الشركة وضعت خطة عمل لتوفير التدفقات النقدية اللازمة لسداد القرض دون التعثر والتأثير على الأنشطة التشغيلية للشركة خلال فترة السداد، مستغلة ارتفاع نسب الإشغالات منذ بداية 2017 وتحسن السيولة خلال الفترة الحالية.

وأشار عطية إلى أن الشركة ستعمل على استغلال تحسن التدفقات النقدية فى تطوير الفنادق، وتستهدف تطوير فندق «دهب ريزورت» باستثمارات 55 مليون جنيه، يتم تمويلها ذاتياً من الموارد الخاصة بالشركة دون الحاجة للاقتراض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للفنادق

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/24/999674