منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“A15” تتفق مع “DELL-EMC” لدعم الشركات الناشئة وريادة الأعمال محلياً


أعلنت شركة A15 المتخصصة فى الاستثمار بتكنولوجيا المعلومات توقيع شراكة جديدة مع شركة «DELL EMC» لدعم شركات التكنولوجيا الجديدة فى مصر.

ويتيح الاتفاق للشركات التابعة والعاملة مع A15 الحصول على التكنولوجيا المطلوبة والإرشادات اللازمة، كما تمكنها من استخدام برنامج SUDO وتوفيره برنامج Pivotal tracker.

وتهدف الشراكة إلى دعم التكنولوجيا ومساعدة الشركات الناشئة التابعة لشركة A15 من خلال إمدادها بالأدوات والخبرات اللازمة من شركة «DELL EMC»، وسيتم تدريب الشركات الناشئة وفريق العمل الخاص بها عن طريق فرق العمل بشركة DELL EMC وسيتم تدريبهم على كيفية تطوير معرفتهم ومهاراتهم.

وقال بيان لشركة «A15»، إن التقارير الرسمية تؤكد أن الحصول على الدعم والتمويل أصبح من أهم وأكبر التحديات، التى تواجه رواد الأعمال المصريين الجدد، وتأتى مصر فى المركز 49 على مستوى العالم بنسبة 5.3 مقابل متوسط النسبة العالمية 2.4، فى «تمويل المشروعات»، وهو الأمر الذى يقيد الشركات الناشئة فى الحصول على مصادر أساسية للعمل مثل الاستعانة بمواهب وخبرات استشارية، وكذلك استخدام التكنولوجيا العالية الجودة.
وقال ماجد محمود، نائب رئيس شركة «DELL EMC»، ومدير عام مركز التميز فى مصر: «نعمل على مساعدة رواد الأعمال من خلال امدادهم بالخبرات والتكنولوجيا اللازمة لتحقيق هدفهم».

وقال أحمد أسامة، مدير برنامج التطوير، فى شركة «DELL EMC»، إن الشراكة مع A15 لن تقتصر على تقديم التمويل فقط وانما تمتد إلى الدعم والارشادات والخبرات اللازمة.

وأوضح فادى أنطاكى، الرئيس التنفيذى لشركة A15، أنه يتم مد الشركات الناشئة بدعم فنى بخلاف الدعم المادى، مبيناً انه يستهدف مد الشركات بالمعرفة والخبرة والمصادر اللازمة لتحقيق النمو محليًا وعالميًا.

أضاف: تعمل A15 على بناء برنامجها للتطوير الذى من المفترض أن يدعم الشركات الناشئة عن طريق 3 ركائز أساسية وهى توفير الدعم المطلوب من استشاريين فى أهم التخصصات الرئيسية مثل الحسابات والشئون القانونية، وإتاحة أماكن للتدريب التى تقوم على مشاركة المعرفة وكيفية تطوير الأعمال بين الشركات الكبيرة والشركات الناشئة، التى تعمل مع A15، وإقامة شبكة قوية من الشركاء الاستراتيجيين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/26/1000160