منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“عوده ـ مصر” يطرح خدمة “e-wallet” للعملاء خلال شهرين


قال محمد عباس فايد الرئيس التنفيذ لبنك عوده – مصر إن البنك يستعد لطرح عدة منتجات مصرفية الكترونية خلال العام الجارى ابرزها المحفظة الالكترونية e-wallet خلال الشهرين المقبلين.

أضاف فايد أن البنك يقدم خدمات الدفع الالكترونى عبر الموبايل والإنترنت، وذلك لإتاحة وسائل أكثر مرونة وسهولة لزيادة أعداد المتعاملين مع البنوك وتحقيق الشمول المالى، موضحا أن الموبيل اهم الوسائل الإلكترونية التى يسهل الوصول من خلالها لأكبر عدد من الأفراد وبالتالى تسهل تحقيق الشمول المالى.

وأشار فايد إلى أن تغيير ثقافة العملاء أهم التحديات التى لابد من تجاوزها وتعاون جميع الجهات فى الدولة من اجل توعية العملاء بدءا من استخدامات البطاقات وحتى احدث أنظمة التكنولوجيا المختلفة.

وتابع فايد أن قواعد غسيل الأموال التى يتم تحديثها باستمرار تتطلب استخدام مختلف وسائل الدفع الإلكترونى، موضحا ان تقليل تداول الكاش من أهم اسباب تحقيق التنمية ودعم موارد الدولة، ولن يتحقق ذلك دون التعاون بين ثلاث جهات وهى الدولة ومؤسساتها والبنوك والمواطن نفسة.

وقال الرئيس التنفيذى للبنك إن عوده يخصص ميزانية جيدة لعمليات تحديث الانظمة التكنولوجية ولدى البنك اهتمام منذ سنوات بإتاحة احدث الخدمات المصرفية التكنولوجية للعملاء والعمل على تسهيل التواصل بين البنك والعملاء سواء افرادا او شركات ومن هنا تدعيم قاعدة العملاء وتحقيق سبل الشمول المالى.

وطرح بنك عوده خدمة «novo» التفاعلية المتطورة بفرع الزمالك، نهاية عام 2015، وتتيح هذة الخدمة التواصل مع العملاء فى اسرع وقت وتنفيذ اكثر من عملية مصرفية.

وأضاف فايد أن البنك يستهدف الاستثمار فيما هو عصرى من منتجات حديثة ووسائل الإلكترونية للوصول إلى عملائه بسرعة وفعالية، وأن البنك حريص على اتاحة الخدمات المبتكرة، من خلال عدد من الأجهزة التفاعلية والشاشات الذكية، بالإضافة إلى غرفة استشارات «Advisory Room».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/26/999020