منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




350 مليون جنيه أقساطاً لـ”مصر التأمين” بفرع “الطبى” بنهاية الشهر الماضى


حققت شركة مصر للتأمين، 350 مليون جنيه أقساطاً مباشرة بفرع التأمين الطبى خلال الفترة من يوليو 2016 وحتى نهاية فبرير الماضى.
وقال خالد عبدالحافظ، مدير عام قطاع التأمين الطبى بالشركة لـ«البورصة»، إن الشركة حققت معدلات نمو بفرع التأمين الطبى تجاوزت 10% بنهاية فبراير الماضى، وأنها تسعى للوصول بإجمالى أقساطها من الفرع إلى 510 ملايين جنيه بنهاية يونيو المقبل.
وأضاف عبدالحافظ، أن الشركة تسعى حالياً إلى إعادة ضبط سياساتها الاكتتابية بفرع الطبى بعد الزيادة التى شهدتها أسعار خدمات العلاج الطبى خلال الفترة المقبلة، من خلال تطبيق سياسية المشاركة فى تحمل التكلفة عبر رفع نسب التحمل الخاصة بالعملاء أو وضع حدود لنوعية الخدمات العلاجية المقدمة للمستفيدين من تعاقدات الشركة.
وذكر أن «مصر للتأمين» تتعاقد حالياً مع شبكة مقدمى (ما يتراوح بين 800 و1000 مقدم خدمة)، موزعة بين مستشفيات وعيادات تخصصية ومعامل تحاليل ومراكز أشعة.
وتدير الشركة منظومة التأمين الطبى عبر التعاقد مع شركات إدارة متخصصة، بنظام الطرف الثالث، مثل شركات «جلوب ميد»، و«نيكست كير»، و«برايم هيلث»، و«ميدرايت»، إذ تدير شركات الرعاية الصحية حوالى 60% من محفظة عملائها.
ولفت عبدالحافظ إلى تعاقد شركته مؤخراً على تغطية موظفى 12 شركة تابعة للقطاع الصناعى بمجموعة الخرافى لمدة عام قابل للتجديد.
وتؤمن الوثيقة 800 موظف بشركات المجموعة بحد أقصى للمستفيد الواحد موزعا على ثلاثة شرائح بقيمة 30 ألفاً و50 ألفاً و75 ألفاً لتغطية المستفيد الواحد سنويًا.
وتتولى «مصر للتأمين» بموجب التعاقد إتاحة خدمات الرعاية للمستفيدين وفقا لنظام التامين الطبى المعروف بـ«إتش إم أو» عبر شبكة مقدمى الخدمة التى تتعاقد معها على مستوى الجمهورية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/28/1000548