منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“SCAB” للنقل الذكى تعتزم تشغيل خدماتها الشهر المقبل بعدة مناطق بالجيزة


«صفى الدين»: بدء الخدمة بـ200 سيارة ونستقبل الموديلات بدءًا من 2012 وحتى 2017

تعتزم شركة «SCAB»، المتخصصة فى توفير سيارات للعملاء عبر تطبيقات الهواتف الذكية، تشغيل خدماتها عبر أنظمة تشغيل «IOS» و«الأندوريد» خلال شهر إبريل المقبل، وتستهدف بدء الخدمة فى مناطق 6 أكتوبر وحدائق الأهرام والمهندسين والدقى ضمن المرحلة الأولى من التشغيل، وستطلق الخدمة بـ200 سيارة.

قال صفى الدين أيمن، المدير التنفيذى بالشركة، إن «SCAB» تعتزم تشغيل تطبيقها الإلكترونى لتوفير الرحلات لعملائها خلال شهر إبريل المقبل بعدة مناطق بمحافظة الجيزة ومنها 6 أكتوبر وحدائق الأهرام والدقى والمهندسين.

أضاف أن التطبيق سوف يكون متاح على هواتف الأندوريد و IOSمع بداية التشغيل، منوها أن عمولة الشركة 15% على كل رحلة ينفذها السائق من خلال التطبيق.

كشف أن الشركة سوف تبدأ بـ 200 سيارة كمرحلة أولى من التشغيل لتجربة مدى جودة الخدمة المقدمة للعميل، وتعتزم زيادة عدد السيارات بعد التأكد من انتشار ونجاح الخدمة.

لفت إلى أن الشركة تلقت العديد من الطلبات لانضمام السائقين إليها حيث تضع مجموعة منه الشروط ومنها ضرورة تقديم «فيش جنائى»، وفحص السيارة فى شركة Nacita، وتستقبل الموديلات بدءا من 2012 وحتى 2017، بالإضافة إلى صورة من رخصة قيادة السيارة أو توكيل من مالك السيارة حتى يتمكن من التسجيل بالتطبيق، وتحليل مخدرات بأحد معامل التحاليل الطبية.
وأوضح أن الشركة تتيح أكثر من نظام لعملائها عبر التطبيق الإلكترونى، ويعد أرخص سعر للكليو هو Economy بـ150 قرشا وساعة الانتظار بـ25 جنيها وسعر الـLuxury بـ175 قرشا وساعة الانتظار بـ35 جنيها.

نوه صفى إلى إطلاق مجموعة من العروض والخصومات تصل إلى 70% على كل الرحلات مع بداية تشغيل الخدمة وبرومو كود مجانى لمدة تصل إلى أسبوعين.
كشف أن تعامل السائقين يتم مع الشركة بشكل مباشر دون اللجوء إلى وكلاء أو مكاتب توفير سيارات لزيادة ربحية صاحب السيارة والتقليل من المشكلات التى تواجه الشركات فى التعامل مع المكاتب.
وقال صفى: إن شركته وفرت مكتب خدمة عملاء يتلقى جميع المكالمات سواء حال وجود أى شكاوى من السائقين أو أصحاب السيارات الراغبين فى الانضمام إليها.
وقال: إن سوق النقل الخاص فى مصر كبير جداً، ولا تزال الفرصة موجودة أمام شركته والشركات المنافسة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/28/1001524