منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«تروكولر» يتفق مع «جوجل» على تطوير تجارب مكالمات الفيديو


اتفقت شركة تروكولر، المتخصصة فى تطبيقات المحمول مع «جوجل» على تطوير تجربة مكالمات الفيديو لملايين المستخدمين، ما يواكب إطلاق تروكولر خصائص جديدة للرسائل النصية القصيرة والرسائل الجاهزة مسبقاً.

وقال بيان لشركة تروكولر، إن دمج تطبيق Google Duo لمكالمات الفيديو ضمن باقة خدمات وتطبيقات تروكولر وإطلاق تطبيق شامل للاتصالات يستفيد منه المستخدمون حول العالم، خاصة مع إضافة تروكولر خصائص جديدة للرسائل الجاهزة مسبقاً والرسائل النصية القصيرة.

وأعلنت الشركة عن اتفاق استراتيجى لدمج Google Duo، تطبيق مكالمات الفيديو ضمن تطبيق تروكولر.

وبالإضافة لدمج تطبيق Google Duo، أعلنت تروكولر إعادة تصميم تطبيقها بصورة كاملة على منصة تشغيل اندرويد، ليضم باقة متنوعة من الخصائص الجديدة منها الرسائل النصية القصيرة SMS، والتى ستتيح للعملاء التعرف بصورة فورية على هوية الشخص الذى يُرسل إليك رسالة نصية قصيرة، وبالتالى يمكنك حجب الرسائل النصية المزعجة.

وتمثل الرسائل المزعجة 15% من جميع الرسائل النصية المرسلة عالمياً، أى ما يوازى 1.2 تريليون رسالة غير مرغوب فيها كل عام. بالإضافة إلى خاصية الرسائل الجاهزة مسبقاً وهى رسائل سريعة جاهزة مسبقاً يمكن إرسالها لأى مستخدم من مستخدمى تروكولر، حتى يعرف إذا كنت فى أزمة، أو فى طريقك لمقابلته، ومعرفة موقعك، أو إذا كنت قد وصلت لمنزلك.

وقال نامى زارينهالم، الشريك المؤسس، رئيس قطاع الاستراتيجيات لشركة تروكولر: «التعاون مع شريك عالمى موثوق فيه مثل Google يمثل فرصة قوية للقيام بالخطوة التالية فى مسيرة الشركة، والتى تهدف لدمج كل الاتصالات والمعاملات المختلفة فى منصة واحدة، مع منح المستخدم تجربة غير مسبوقة للهواتف الذكية تتسم بالملاءمة والأمان والفعالية، دون الحاجة للتبديل بين التطبيقات المختلفة».

وقال أميت فولاى، المشرف على تطبيق Duo فى Google: «يجب أن يتمكن كل شخص من إجراء مكالمة فيديو، بغض النظر عن المنصة التكنولوجية التى تتيح له ذلك. إنّ هدفنا هو جعل مكالمات الفيديو سهلة وسريعة ومتاحة للجميع».

نبذة عن «تروكولر»

يعتمد الناس على تطبيق تروكولر حتى يكونوا على علم مسبق بالاتصالات الواردة إليهم، حيث يساعدهم التطبيق فى التعرف على الأشخاص المتصلين واستبعاد المكالمات غير المرغوب فيها، والتركيز على الأمور المهمة فقط. وتوفر شركة تروكولر باقة متكاملة من الخدمات الفريدة مثل لوحة الاتصال.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: جوجل

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/28/1001755