منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الهيتمي”: “مدينة نصر” تحقق 38% من مبيعات 2017 في الربع الأول


قال احمد الهيتمي، العضو المنتدب لشركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” إن الشركة حققت ٣٨٪ من مستهدفات المبيعات خلال الربع الأول من العام الحالي من أصل ٥ مليارات جنيه مستهدفه خلال العام الحالي.

وأوضح أن نسبة النحصيل ارتفعت خلال العام الماضي من ٧٧٪ إلى ٩٩٪.

أضاف خلال مؤتمر عقدته الشركة حاليًا أن الشركة حقققت نموًا قويًا في مبيعاتها خلال السنوات الاخيره رغم الظروف التي مرت بها مصر، وسجلت من ١٢٠ مليون جنيه خلال العام ٢٠١١ الي ٣.٤ مليار حنيه خلال ٢٠١٦.

وذكر أن الأرباح التي حققتها الشركة خلال ٢٠١١ كانت ٦٣ مليون جنيه إلي أن سجلت ٧٣٨ مليون جنيه خلال العام الماضي وتستهدف الشركه أرباح بقيمة ١.٢ مليار جنيه خلال العام ٢٠١٧.

كشفت شركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” عن إطلاق مبيعات المرحلة الثانية من مشروعها “سراي” في 21 فبراير 2016.

وأضافت الشركة، بأنه تم بيع جميع الوحدات المعروضة والبالغ عددها 787 وحدة مع تسجيل حجوزات بقيمة 1.8 مليار جنيه، والذى يعد أعلي حجوزات تسجلها مدينة نصر للإسكان خلال شهر واحد منذ نشأتها.

ونجحت الشركة في تحويل 845 مليون جنيه من إجمالي الحجوزات الي تعاقدات، وتتوقع تحويل باقي الحجوزات البالغ قيمتها 904 مليون جنيه خلال شهر مارس.

وأعرب أحمد الهتيمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن بالغ سروره بتكرار الاداء المشرف الذي حققته خلال عام 2016، مرة أخري خلال الاشهر الاولي من العام الجاري، والذي يوكده إرتفاع الطلب علي وحدات مشروع سراي بشكل يتجاوز التوقعات.

وتابع الهيتمي ” أن نجاح المرحلة الثانية من المشروع يعكس ثقة العملاء في شركة مدينة نصر للإسكان وكذلك قدرة الادارة علي تنفيذ وتسليم المشروعات العقارية الضخمة، مشيراً الي تطلعاته للحفاظ علي هذه الثقة وتلبية متطلبات العملاء عبر الوفاء بالالتزامات التعاقدية من حيث جودة التصميمات ودقة مواعيد التسليم.

وتجدر الاشارة الي أن الوحدات المعروضة بالمرحلة الثانية مقسمة بين 620 شقة و167 فيلا من طراز ” s VILLS”، حيث بلغ متوسط سعر المتر المربع بالمرحلة الثانية 11,900 جنيه بزيادة قدرها 32% عن واحدات المرحلة الاولي التي أطلقتها الشركة خلال نوفمبر الماضي، وبلغ متوسط سعر المتر المربع بها 9 آلاف جنيه.

ويقع مشروع «سراى» على مساحة 5.5 مليون متر مربع فى القاهرة الجديدة وعلى مقربة من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/03/29/1002284