منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عاجل.. البورصة توافق على نشرة طرح “راية لمراكز الاتصالات”


علمت “البورصة”، أن لجنة القيد فى البورصة المصرية وافقت منذ قليل على نشرة طرح شركة راية لمراكز الاتصالات فى البورصة المصرية، وهو الطرح الذي تديره المجموعة المالية هيرميس، تمهيداً لتنفيذ الطرح فى البورصة المصرية خلال الشهر الحالي؟
ومنذ 4 ايام تقدمت شركة “راية لخدمات مراكز الاتصالات” اليوم بنشرة طرح 48.99% من أسهمها في البورصة المصرية بحد أقصى 48.99 مليون سهم.
قال أحمد إمام المسئول التنفيذي لشركة “راية” , “الشركة الأن في خضم عملية تحول لتصبح مقدم خدمات عالمي في إسناد الأعمال لمصادر خارجية “خدمات التعهيد”, وهو الأمر الذي يقتضي العمل المتميز المطلوب آداؤه لكي نستهل ونشرع في عملياتنا في مواقعنا الجديدة, ويحمل المستقبل الكثير من الامكانيات لشركة راية”.
وتوسعت راية لمراكز الاتصالات خلال الفترة الأخيرة في أعمالها ي أوروبا والشرق الأوسط, حيث تمثل إيرادتها بالعملة الأجنبية نحو 77% من الإيرادات حتى نهاية نوفمبر من العام الماضي, حيث تعمل من خلال منشآت عاملة في مصر ودبي, وبولندا, بأكثر من 25 لغة.
وبلغ عدد محطات العمل لشركة راية بنهاية نوفمبر 2016 نحو 4870 محطة عبر ثماني منشآت مقابل 200 محطة عمل في العام 2001,, ومن المتوقع افتتاح منشأتين إضافيتين في عام 2017.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/02/1004629