منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هواوى” تطلق تجربة جديدة لاختيار مستخدمى الهواتف عبر تحليل الشخصية


قالت شركة هواوى فى بيان لها اليوم انها تسعى لتقديم شيء جديد بصفة مستمرة سواء فى تكنولوجيا الهواتف الذكية أو طرق التواصل والتفاعل مع عشاق ومحبى منتجات هواوى المتعددة والمتميزة، وكان اخرها واكثرها فعالية تجربة غير مسبوقة تزيد من درجة تفاعل المستخدم مع الهاتف وتساعده على اختيار الهاتف الذى يتناسب مع شخصيته وبالتالى يلبى جميع احتياجاته.
اوضحت ان تجربة هواوى تدخل ضمن سلسلة الأنشطة التى تقوم بها هواوى الخاصة بسلسلة هواتف GR Series الجديدة من خلال طرح عدة أسئلة على الشباب من مستخدمى الهواتف الذكية ليتم تحديد أى جهاز من هواتف هواوى GR3 2017 أو GR5 2017 يلائم شخصية من قام بالتجربة، والتى تعد خطوة جديدة فى سوق الهواتف الذكية المصري.
وتستمر هذه التجربة لمدة أسبوعين فى العديد من أماكن التجمعات الشبابية بدأت فى مول سيتى ستارز بمدينة نصر وتستمر الفترة القادمة فى كل من جامعة القاهرة، ومول العرب بمدينة السادس من أكتوبر.
يأتى ذلك ضمن حملة «ضاعف تجربتك» لهواتف هواوى الذكية GR5 2017 وGR3 2017 وتتمتع الهواتف الجديدة بمواصفات متميزة وامكانيات عالية وتقنيات مبتكرة تمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة بجودة عالية.
قال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك: «سلسلة هواتف GR Series أحد انجح الهواتف الذكية ومن الأعلى مبيعاً فى السوق المصري، وذلك لما تحمله من مواصفات مميزة، وتكنولوجيا مبتكرة، وبأسعار مناسبة».
اضاف: «هذه الهواتف تلبى كل احتياجات المستهلك ومطالبهم اليومية، حيث يبحث المستهلكون عن هاتف متطور بتصميم جذاب وتكنولوجيا مبتكرة، ونحن نتطلع دائما إلى العمل وفقاً لأحدث تكنولوجيا وتصميم فى هواتفنا الذكية».
قال: «تعد هذه التجربة من التجارب الجديدة والفريدة من نوعها التى حرصت هواوى على تقديمها فى مصر للمرة الأولى، حيث اننا نبذل كل ما فى وسعنا لتقديم كل ما هو أفضل، وذلك من خلال التواصل الدائم مع عملائنا».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/06/1007420