منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ميناء سفاجا” يستقبل 526 سائحاً لزيارة الأقصر وأسوان


استقبل ميناء سفاجا صباح اليوم السفينة السياحية BLACK WATCH وعلى متنها 526 سائحاً من مختلف الجنسيات و294 طاقماً وهى بطول 205 أمتار وعرض 25 متراً وغاطس 7 أمتار وجنسيتها بهاماس قادمة من ميناء صلالة بسلطنة عمان وذلك لزيارة المعالم الأثرية بمدينتى الأقصر وأسوان.
وقال ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، إنه تم إنهاء إجراءات الجوازات على متن السفينة وتم الترحيب بالسائحين وتبادل الهدايا التذكارية مع ربان السفينة واستقبال السياح بصالات الوصول الجديدة لإنهاء جميع إجراءات التفتيش والجمارك وسط إجراءات أمنية مشددة.
وأكد اللواء هشام أبوسنة رئيس هيئة موانئ البحر الاحمر على مدير الميناء بضرورة التنسيق مع جميع اعضاء المجتمع المينائى ومجلس مدينة سفاجا لتقديم جميع التسهيلات وتيسير الاجراءات والتنسيق مع الشركات والتوكيلات الملاحية لتوفير اتوبيسات مكيفة لنقل السائحين من داخل الميناء لاستكمال جولاتهم بالمدينة مع إعطاء أولوية خاصة لتراكى السفن السياحية على أرصفة الميناء وذلك لإظهار الموانئ المصرية بما يليق بها من مكانة والعمل على جذب المزيد من السفن السياحية.
على جانب آخر يستعد ميناء شرم الشيخ لمغادرة السفينة السياحية NORWEGIAN STAR وعلى متنها 2030 سائحاً من جنسيات مختلفة و1002 طاقم والسفينة السياحية الباتروس وعلى متنها 491 سائحاً ألمانياً و346 طاقماً متجهين لعبور قناة السويس.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/08/1007486