“Taxi PLUS” يعتزم التوسع بـ”شرم الشيخ” و”الغردقة” العام المقبل


«السيد»: خطة للتوعية بأهمية تطبيقات النقل الذكى بالجامعات والأندية الرياضية
تعتزم شركة «Taxi PLUS»، المتخصصة فى توفير سيارات الأجرة «أون لاين» للعملاء، التوسع بمدينتى شرم الشيخ والغردقة خلال العام المقبل، ضمن خطتها للانتشار بخدماتها فى جميع محافظات الجمهورية.
قال هشام السيد، العضو المنتدب للشركة، إن الشركة بدأت تنفيذ خطة للتوعية بأهمية تطبيقات النقل الذكى بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة والنوادى الرياضية بداية من الشهر الجارى.
أضاف أنه تم عقد ورش عمل مع الطلاب داخل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للتعرف على جميع خدمات الشركة وإمكانية الحجز «أون لاين» للتاكسى فى أى وقت ومكان والاتصال بـ«الكول سنتر» للحصول على السيارة مباشرة.
أوضح أن الشركة تعتمد على الوكلاء فى ضم السائقين إليها، وتحصل على عمولة 10% عن كل رحلة ينفذها السائق عبر التطبيق الإلكترونى، وهى أرخص عمولة مقارنة بالشركات العاملة فى المجال نفسه.
وتتيح «Taxi PLUS»، شعاراً أو لوجو بالعلامة التجارية لها، على كل سيارة تقدم خدماتها، بجانب زى رسمى يعطى ثقة للعميل بأنه يتعامل مع الشركة للتأكد من جودة الخدمة المقدمة له.
ويتوفر التطبيق، حالياً، على هواتف «أندرويد» و«IOS»، وتم تدشين مركز لـ«الكول سنتر» يعمل على مدار 24 ساعة، ويضم 35 موظفاً لتلقى طلبات العملاء، بجانب طلبات السائقين الراغبين فى الانضمام للشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2017/04/12/1008813