“الاتصالات” تطرح مناقصتين لتوريد وحدات تخزين وأجهزة محمولة لخدمة مشروعاتها


طرحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مناقصتين تتضمن المناقصة الأولى توريد وتركيب وتشغيل وضمان أجهزة خوادم ووحدات تخزين وملحقاتها لتنمية الطلب المحلى وخدمة مشروعاتها، فى حين المناقصة الثانية توريد وتشغيل وأجهزة شبكات وحاسبات شخصية ومحمولة.
وحددت الوزارة للمناقصة الأولى جلسة الاستفسارات يوم الأحد 16 أبريل الحالى، وجلسة تقديم العروض يوم الأحد 23 من نفس الشهر، وتستهدف الوزارة مشاركة الشركات المتخصصة فى هذا المجال محلياً أو عالمياً على أن يتم استيفاء الشروط المبينة فيما بعد بعد وتقديم عروضها للتنفيذ، موضحاً بها الشروط المالية والفنية.
أشارت الوزارة إلى أنه يتم تقديم العروض باسمها، وذلك فى صورة مظروفين أحدهما فنى والآخر مالى مع كتابة ممارسة عامة رقم 27 لسنة 2016-2017.
وتنفذ كل هذه الخطوات بعملية التقدم والتقييم طبقاً للقوانين واللوائح المنظمة لذلك بجمهورية مصر العربية وتخضع هذه الممارسة العامة لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها وجميع القوانين والقرارات الأخرى ذات الصلة بالعملية.
ويشترط الدفع لهذه المناقصة أنه لا يجوز للشركة تقديم شروط دفع يتم بمقتضاها صرف دفعات أو أجزاء من دفعات قبل استيفاء الشروط المنصوص عليها لاحقاً بكراسة الشروط والمواصفات.

وأضافت الوزارة أن موعد جلسة الاستفسارات للمناقصة الثانية يوم الأحد الموافق 16 أبريل الجارى، فى حين موعد تقديم العروض يوم الخميس الموافق 27 أبريل من نفس الشهر.

وحددت الوزارة قيمة التأمين الابتدائى لهذه المناقصة لمجموعة من البنود يتضمن البندين الأول والثالث أو كليهما دفع مبلغ بقمية 50 ألف جنيه، والبند الثانى دفع 100 ألف جنيه، والبند الرابع دفع 250 ألف جنيه.
وأكدت أن يجب أن يكون خطاب الضمان غير مشروط وقابل للتجديد دون الرجوع إلى المورد وسارى لمدة 4 أشهر من تاريخ جلسة فتح المظاريف، وذلك حسب ما هو متعارف عليه فى هذا المجال.

مواضيع: الاتصالات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/12/1009743