منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




140 مليون يورو حجم أعمال “باسف مصر” للكيماويات العام الماضى


تستهدف شركة «باسف مصر» الألمانية المتخصصة فى صناعة المواد الكيماوية زيادة حجم أعمالها فى السوق بمعدل 5% سنوياً.
وقال أيمن نافع مدير عام الشركة فى تصريحات لـ«البورصة»، إن حجم أعمال الشركة بلغ 140 مليون يورو بنهاية 2016.
أضاف أن «باسف – مصر» متخصصة بمجال الكيماويات الزراعية وكيماويات البناء والدهانات والرعاية المنزلية والتعبئة والتغليف والطباعة والعناية الشخصية والغزل والنسيج والجلود والأحذية وغيرها.
وتابع أن باسف مصر تخطط لزيادة حجم أعمالها بالسوق بمعدل لا يقل عن 5% سنوياً.
أشار إلى أن البروتوكول الموقع فى أغسطس الماضى مع لجنة المبيدات الزراعية فى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى لدعم الاستخدام المسئول لمبيدات الآفات وحماية المحاصيل.
وأوضح أن «باسف مصر» تنظم بموجب البروتوكول برامج تدريبية فى مصانعها فى ألمانيا للموظفين العاملين فى نظام التسجيل والمناولة والاستخدام المسئول لمبيدات الآفات الزراعية، فضلاً عن تنظيم «باسف» حلقات دراسية زراعية مشتركة للمزارعين المصريين كجزء من التزامها بتحسين الأداء والاستخدام الأمثل لمبيدات الآفات.
أضاف أن الشركة تنظم خلال الشهر المقبل زيارة للعاملين بالمعمل المركزى للمبيدات بوزارة الزراعة لألمانيا للتعرف على التكنولوجيا الحديثة وآخر ما تم التوصل له فى باسف العالمية.
ولفت نافع إلى سعى الشركة لزيادة عدد العملاء والتوسع بالسوق وخلق كوادر مدربة وحلول شاملة فى مجال الكيماويات بمختلف القطاعات الزراعية والإنشائية والصناعية.
أضاف أن الشركة تخطط لدعم الفلاح فى اختيار الحاصلات المطلوبة بالخارج وأفضل الطرق لزراعتها بما يؤهله لدخول الأسواق الخارجية.
تابع: «لدينا اتجاهين للاستخدام الأمن للمبيدات بداية من صغار المزارعين وننظم حالياً برامج توعية لهم وتدريب على الاستخدام الأمن للمبيدات ليس فقط فى جانب الكميات المستخدمة ولكن طرق الرش والوقاية».
وذكر نافع، أن حجم مبيعات باسف العالمية بلغ 57.6 مليار يورو بنهاية العام الماضى، كما بلغت الأرباح 6.3 مليار يورو.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الزراعة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/12/1009939