منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




غداً.. بدء فعاليات مؤتمر “تسويق التأمين الأفروآسيوى” بمشاركة 120 منظمة وشركة تأمين


تنطلق غداً ولمدة يومين، فعاليات المؤتمر الإقليمى «تسويق التأمين الأفروآسيوى.. عالم من الفرص» الذى ينظمه الاتحاد الأفروآسيوى للتأمين وإعادة التأمين بمشاركة ممثلين عن 120 منظمة وشركة تأمين من 20 دولة.
وقال الدكتور عادل منير، أمين عام الاتحاد، فى بيان صحفى للهيئة العامة للرقابة المالية، إن المؤتمر، والذى يعقد تحت رعاية وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، يمثل منصة حوار مهمة لأكثر من 8000 وسيط تأمين طبيعى، و62 شركة وساطة تعمل فى صناعة التأمين المصرية، تمثل الضلع الثالث فى سوق التأمين بأى دولة، باعتبارها حلقة الوصل بين العميل سواء كان فرداً أو مؤسسة من جهة وشركات التأمين من جهة أخري.
وأضاف أن صافى استثمارات قطاع التأمين المصرى فى العام المالى المنتهى بلغ 58 مليار جنيه تم ضخها فى شرايين الاقتصاد القومى، وما يرتبط بتعظيمها من وضع سياسات تسويقية مناسبة لتقوية المركز المالى والتنافسى، علاوة على زيادة حجم السوق التى تمارس فيها الشركات نشاطها، وهو ما ستتم مناقشته فى الجلسات النقاشية للمؤتمر.
وتناقش الجلسة الأولى للمؤتمر التطور التكنولوجى، وتأثير التحول الرقمى على القنوات التسويقية التقليدية فى التأمين وتغيير فى توقعات المستهلكين.
وتتناول الجلسة الثانية مدى قوة وتاثير وسائل الإعلام فى عرض تجارب ناجحة عن الوفاء بالتزامات الشركات تجاه عملائها، ويترك انطباعاً إيجابياً لدى الجمهور، محققة بذلك المهنية والمصداقية للصناعة لتصبح نقاط قوة يمكن الاستفادة منها.
ويحرص المؤتمر فى جلسته الثالثة على مناقشة الابتكار وتأثيره على أسواق الدول (أعضاء الاتحاد) والتى شهدت صناعة التأمين بها فترة من التغيير والتحول، مع ظهور التكنولوجيا الرقمية، وثورة الاتصالات التليفونية، وما يرتبط بها من تحويل أموال، وتأثير المواقع الاجتماعية على شبكة المعلومات الدولية فى محصلة أدت إلى خفض التكاليف واستمرار وجود طاقة فائضة متاحة.
كما خصص المؤتمر الجلسة الرابعة لإلقاء الضوء على مهنة الوساطة فى التأمين، وشهدت الخدمات التى يقدمها وسطاء وسماسرة التأمين طفرة كبيرة على مستوى العالم من حيث استحداث أساليب تسويق جديدة، إلى جانب الإسهام فى تنمية الوعى وشرح المفاهيم الصعبة للمواطنين من خلال توفير المعلومات لكل الأطراف لتحقيق الشفافية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/18/1011296