منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أسيوط” تدرس توفيق أوضاع 4 شركات مقابل سداد 36 مليون جنيه


«عبدالله»: قائمة الشركات العروبة ودار الجوهرة والناصر وأبراج الصعيد الجديدة

تدرس محافظة أسيوط توفيق أوضاع 4 شركات استثمار عقارى مقابل سداد مديونية وفروق أسعار بقيمة 36 مليون جنيه.

قال المهندس عبدالحكيم عبدالله، مدير مديرية الإسكان بمحافظة أسيوط، إن المشروعات تقام على مساحة إجمالية 11.5 فدان موزعة على الشركات العقارية بمساحات مختلفة ومخصصة لإقامة مشروعات سكنية «عمارات» وتجارية بالمحافظة.

أوضح «عبدالله»، أن قائمة الشركات تشمل العروبة للإنشاءات والتنمية العمرانية ودار الجوهرة لتقسيم الأراضى والاستثمار العقارى ومجموعة الناصر للتطوير العقارى وإدارة المشروعات وشركة أبراج الصعيد الجديدة للتعمير والاستثمار العقارى.

أشار إلى أن المحافظة أصدرت قراراً بإيقاف استخراج التراخيص باستكمال أعمال البناء بالمشروعات وأنذرت الشركات بسحب الأراضى حال دون توفيق أوضاعها واستكمال سداد باقى مديونية الأراضى بجانب فروق الأسعار وغرامات التاخير.

أضاف أن المحافظة قررت جدولة المديونيات للشركات وفق كل حالة على أن تنتهى من سداد الأقساط والمتأخرات المالية خلال مدة اقصاها 10 أشهر تنتهى 2018.

وتستهدف المحافظة جمع 60 مليون جنيه مقابل تسويات تقرها مع الشركات المتعثرة والتى تعمل بالمحافظة خلال العام الجارى.

قال «عبدالله»، إن المحافظة تعد لطرح مناقصات تنفيذ 1000 وحدة سكنية على شركات المقاولات ضمن المرحلة الثانية بمشروع الإسكان الاجتماعى على مساحة 7.5 فدان موزعة على 4 مدن بالمحافظة وخصصت 45 مليون جنيه لأعمال الطرح على أن يستكمل باقى تكلفة المشروع بخطة العام المالى المقبل، وتستغرق مدة التنفيذ عاماً من بدء وضع الأساسات الإنشائية.

لفت «عبدالله» إلى تأهل 6 شركات مقاولات فنياً بمناقصة ترفيق 65 فداناً مخصصة لإقامة أنشطة سكنية «عمارات» وتجارية «أسواق ومولات».

وتضمن قائمة الشركات المتنافسة على تنفيذ المشروع منها السالمية للمقاولات والمنشية للبناء والتشييد والحجازى لأعمال المقاولات والإنشاءات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أسيوط

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/18/1011328