منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فى الخدمة” يسعى لجذب 15 مليون جنيه بنهاية 2017


«رمضان»: إطلاق صيانة الثلاجات والبوتاجازات خلال شهرين
يستعد موقع «فى الخدمة» لجذب استثمارات جديدة تتراوح بين 10 ملايين وحتى 15 مليون جنيه خلال العام الحالي. كما يخطط الرئيس التنفيذى للموقع، لزيادة عدد الخدمات لتصل إلى 9 خلال الشهرين المقبلين.
قال عمر رمضان الرئيس التنفيذى لموقع «فى الخدمة» المتخصص فى توفير الخدمات المنزلية «اون لاين»، إنه يوفر حاليا 7 خدمات منزلية مختلفة من بينها اعمال الكهرباء والصيانة والتركيب، والنقاشة.
وأشار إلى أنه يعتزم اطلاق خدمتين جديدتين خلال الشهرين المقبلين، هما صيانة الثلاجات والبوتاجازات، مضيفا أن «فى الخدمة» يخدم تقريبا ثلثى محافظة القاهرة، مستهدفا تغطية القاهرة والجيزة بأكملها بنهاية العام. كما بدأ الموقع، التعاقد مع عدد من المطاعم والشركات الكبرى.
وأكد رمضان انه فى مرحلة التفاوض لجذب استثمارات جديدة للشركة، متطلعا لجذب ما بين 10 و15 مليون جنيه خلال العام الحالى، ليتسنى له التوسع والانتشار، وتطوير اعمال الموقع، مقابل بيع حصة بالشركة.
وأوضح أن «فى الخدمة» سيحتفظ بالحصة الحاكمة، إذ بلغ عدد العملاء نحو 6 آلاف عميل، مستهدفا مضاعفة العدد بنهاية العام الحالي.
ولفت إلى أن الموقع يضم نحو 20 حرفيا فى مهام مختلفة، مستهدفا زيادة العدد ليصل إلى 100 حرفى بنهاية العام الحالي، إذ يوفر مرتبات شهرية للحرفيين. وسيبدأ تطبيق نظام النسبة من كل عملية خلال النصف الثانى من العام الحالى، والتى قد تصل إلى 25% تقريبا.
وحول التحديات التى تواجه فريق العمل بالسوق المحلي، أوضح رمضان ان أهمها ضعف الاقبال خلال الفترة الماضية نتيجة زيادة الاسعار، وضعف دخل الفرد، بالاضافة إلى صعوبة جذب شريحة اكبر من العملاء.
وأشار إلى أن فصل الصيف يعتبر من فرص النمو بالنسبة لموقعه إذ تزداد نسبة الاقبال والصيانة والتركيبات.
ووصف رمضان المنافسة بالقوية، موضحا أن أهم ما يميز موقعه عن مماثليه بالسوق المحلى، تقديم خدمات ذات جودة عالية. كما أن الاسعار تناسب جميع الفئات المجتمعية، بجانب ضمان عامل الامان سواء للعميل او الحرفي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: القاهرة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/19/1010965