منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ديل أى إم سى”: 50% تراجعاً فى حجم المبيعات محلياً نتيجة تعويم الجنيه


74 مليار دولار حجم مبيعات «ديل أى إم سى» عالمياً
قال محمد أمين، نائب الرئيس الأول بشركة «ديل أى إم سى» للتكنولوجيا، إن الشركة تحقق مبيعات سنوية تقدر بنحو 74 مليار دولار، وإنها تعمل فى 180 دولة، وتضم نحو 140 ألف موظف.
وأوضح أن الشركة واجهت عدة مشكلات بسبب تعويم سعر صرف الجنيه نهاية العام الماضى، ما أدى إلى تراجع حجم المبيعات بنسبة 50% محلياً.
أضاف أن الشركة لديها العديد من التوجهات الحكومية، مبيناً أنه يجب على الحكومة أن تتحرك بشكل أسرع، كما يجب التنسيق بين الحكومات ووضع سياسة واحدة.
أوضح أن الشركة تركز، أيضاً، على القطاع التعليمى لتأهيل الشباب للعمل بمجال المحتوى الرقمى.
تابع أن الشركة أطلقت «فاب لاب» لدعم رواد الأعمال، على أن يستمر حتى العام المقبل وفقاً لخطة الشركة، فى الوقت الذى تركز على توريد أجهزة الحاسبات والتابلت لمدارس الصعيد.
أشار إلى أن الشركة تستهدف الاستمرار فى ضخ استثمارات جديدة الفترة المقبلة فى مجالات مختلفة.
أضاف «أمين»، أن الشركة تنفق نحو 12 مليار دولار على البحث والتطوير خلال السنوات الثلاث الماضية، متوقعاً زيادة الإنفاق خلال العام الحالى دون تحديد رقم معين.
وتعتبر شركة «ديل أى إم سى» نتاج الاندماج بين شركتى «ديل» و«أى إم سى»، وضم 7 كيانات وهى «DELL EMC» للحلول التكنولوجية، و«dell» للحاسبات والمنتجات الإلكترونية، و«pivotal» للبرمجيات، و«rsa» للحلول الأمنية، و«virtustream» للحوسبة السحابية، و«secure works» للحلول الأمنية، و«vm ware» لتطبيقات الموبايل إلى الشركة الأم «DELL Technologies».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/04/19/1011708