10 مليارات درهم حجم المحفظة العقارية لشركة “آبار” الإماراتية


بلغت قيمة محفظة شركة  أبار العقارية  الإماراتية 10 مليارات درهم تتوزع بين أراض وعقارات ومبان جاهزة، وفقاً الرئيس التنفيذي للشركة ,المهندس سعيد المحيربي . ( الدولار يعادل 3.67 درهم )

قال المحيربى إن الشركة تركز على الإستثمار في قطاع الضيافة خلال المرحلة المقبلة وتمتلك فندقا تحت الإنشاء في شارع المركز التجاري بدبي تم إنجاز 50% منه، على أن يتم الإنتهاء من تنفيذه بالكامل بحلول 2020 .

وأضاف أن تواجد الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017 يأتي لأستعرض المشاريع التي تم إنجازها وقيد الإنشاء منها مشروع “لامار” في شاطيء الراحة أبوظبي .

يضم المشروع 4 أبراج سكنية تتوزع فيه الوحدات مابين غرفة إلى ثلاث غرف ويضم 435 وحدة سكنية إضافة إلى 5 وحدات للبيع بالتجزئة وتم إنجاز 95 % من المشروع .

تابع  الرئيس التنفيذي لشركة آبار أن محفظة الشركة العقارية تتوزع بين مشروع “ذا كايت” السكني الواقع في جزيرة الريم و “ذاويف” الذي يوفر 69 وحدة سكنية ومكتبا ومساحات البيع بالتجزئة، إضافة إلى برج الدرة – جاهز للسكن ويضم 215 وحدة سكنية للبيع، فضلا عن أبراج الخليج التجاري قيد الإنشاء الواقعة بدبي، وتضم مساحات مكتبية وتجارية وفنادق منطقة الجداف الواقعة في طريق الخيل بدبي وتشمل 3 فنادق و3 أبنية سكنية إضافة إلى مشروع شقق سكنية .

وأشار إلى أن آبار العقارية تعد مستثمراً استراتيجيا طويل الأجل يهدف لتطوير سوق العقارات في أبوظبي، حيث حققت نمواً سريعاً في السنوات الأخيرة، ونجحت في بناء محفظة استثمارية قوية في أبوظبي من خلال شراكات مع المستثمرين والمستخدمين النهائيين.

تعمل آبار العقارية على تطوير مجموعة واسعة من المشاريع المتكاملة التي تضم بشكل رئيسي قطاع الوحدات السكنية والمكاتب، وعدداً من مشاريع الضيافة والمباني ذات الاستخدام المتعدد في الإمارات.

ولفت المحيربي إلى أن المحفظة الاستثمارية لآبار العقارية تتمتع بارتفاع معدلها الاستثماري المتوقع وانخفاض نسبة المخاطر المحتملة، حيث تتبع الشركة استراتيجية تعتمد على التنوّع والبعد عن المخاطر ،مبنية على معايير صارمة لاختيار المشاريع وتحديد الأولويات.

الإمارات – وام 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: دبى سيتى سكيب

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/19/1011856