منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




3.6 مليار جنيه أعمالاً مستهدفة لـ”حسن علام” العام المالى المقبل


تستهدف شركة النصر العامة للمقاولات «حسن علام» تحقيق حجم أعمال بقيمة 3.6 مليار جنيه بنهاية العام المالى المقبل، بزيادة 200 مليون جنيه على المستهدف تحقيقه بنهاية العام المالى الجارى.
قال المحاسب عاطف بربرى، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة «حسن علام» لـ«البورصة»، إن الأعمال موزعة على مشروعات طرق وكبارى ومبانٍ لصالح شركات حكومية وخاصة.
أشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم أعمال بقيمة 3.4 مليار جنيه بنهاية العام المالى الجارى بزيادة 1.4 مليار جنيه على العام المالى الماضي، وزيادة حجم الأعمال يرجع إلى فوز الشركة بمناقصات لتنفيذ عدد من الكبارى وأعمال رصف طرق.
وتضم الأعمال رصف 80 كيلومتراً بطريق الصعيد- البحر الأحمر لربط محافظات أسيوط وسوهاج وقنا من جهة وادى النيل ومدينة سفاجا على البحر الأحمر بتكلفة تتعدى 100 مليون جنيه.
وأضاف أن المشروعات شملت تنفيذ عدد من الكبارى بمحافظة بنى سويف بتكلفة 900 مليون جنيه، وتنفيذ أعمال ازدواج 80 كيلومتراً بطريق «سوهاج – سفاجا» بتكلفة 400 مليون جنيه.
وأوضح أن الشركة تنفذ، حالياً، مشروعين للطرق بدولة السودان بتكلفة 2.4 مليار جنيه، وتضم طريق «طوكر قارورة»، ويقام على حدود البحر الأحمر بطول 180 كيلومتراً، ويربط السودان بدولة إريتريا، وطريق «غضارف – سمسم»، ويربط عدداً من الولايات السودانية بعضها البعض بطول 145 كيلومتراً.
وقررت الجمعية العامة للشركة فى اجتماع لها مؤخراً زيادة رأس المال المرخص به إلى 750 مليون جنيه، بدلاً من 500 مليون جنيه، والمصدر من 229 إلى 584 مليون جنيه.
كما وافقت الجمعية على استهلاك جزء من رأس المال المدفوع لسداد خسائر مرحلة بلغت 284 مليون جنيه.
وأظهرت آخر القوائم المالية للشركة زيادة خسائرها على مدار الثلاثة أعوام الماضية؛ بسبب نقص السيولة وعدم قدرتها على تحصيل مستحقاتها من المشروعات القومية التى أسندت لها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: المقاولات

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/23/1013794