منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




افتتاح 32 مصنعًا بمدينة الجلود يونيو المقبل


«زلط»: تنفيذ 75 مشروعًا بالمدينة نهاية العام.. وطرح مناقصة لإنشاء مركز تجارى على مساحة 2400 متر
مفاوضات مع 10 شركات ايطالية لإقامة مصانع بالمشروع

تعتزم شركة تكنولوجيا صناعة الجلود، افتتاح 32 مصنعًا جديدا بمدينة الجلود بالعاشر من رمضان، يونيو المقبل.
وقال يحيى زلط، رئيس مجلس إدارة شركة تكنولوجيا صناعة الجلود التى تدير المدينة، إن الشركة كانت تستدف افتتاح تلك المصانع الشهر الحالى، لكن تأخر توصيل الكهرباء أدى إلى تأجيل الافتتاح.
وتقع مدينة الجلود على مساحة 200 ألف متر مربع، ومن المقرر أن تضم 113 مصنع باستثمارات 100 مليون جنيه فور تشغيلها بشكل كامل.
وأشار زلط إلى اعتزام الشركة افتتاح 75 مصنع جديد بالمدينة نهاية العام الحالى، وأن وفداً من الشركة سيسافر إلى إيطاليا خلال الأشهر المقبلة للتفاوض مع مستثمرين إيطاليين لتنفيذ 10 مصانع فى المدينة.
كانت شركة تكنولوجيا صناعة الجلود وقعت بروتوكول تعاون مع اتحاد الصناعات الإيطالى، العام الماضى، يستهدف جذب مستثمرين إيطاليين للعمل بالمدينة، لكن حادث مقتل الباحث الايطالى جوليو ريجينى فى مصر أدى إلى توقف المفاوضات.
وذكر زلط أن الشركة سددت إجمالى مستحقات وزارة الكهرباء الفترة الماضية، للحصول على 8.5 ميجاوات للمشروع، كما تم دفع مستحقات المياه والصرف الصحى.
وقال إن الشركة مستمرة فى تنفيذ أعمال تمهيد ورصف الطرق، وأنها ستواصل التنفيذ بالتزامن مع افتتاح المشروعات الجديدة.
وأشار زلط الى اعتزام الشركة طرح مناقصة جديدة لإنشاء مركز تجارى على مساحة 2400 متر، يضم ساحات عرض منتجات مصانع المدينة اضافة الى منشآت إدارية.
وتعتزم الشركة عقد جمعية عمومية واجتماعًا لمجلس إدارتها خلال الأسابيع المقبلة، لعرض ما توصلت إليه الإنشاءات فى المدينة وتحديد ميزانية العام المالى الجديد.
وتستهدف الشركة انتاج 50 ألف زوج حذاء يوميًا بالمدينة، يخصص جزء منه للتصدير خلال الفترة المقبلة.
وقال زلط: إن التصدير يساعد المصانع العاملة بالمدينة على تحقيق عوائد دولارية استفادة من قرار البنك المركزى بتحرير سعر الصرف.
وذكر أن مدينة الجلود ستوفر نحو 5 آلاف فرصة عمل، بواقع 40 فرصة عمل بالمصنع الواحد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/24/1013015