منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سيتى تريد” ترسل قيمتها العادلة لـ”الرقابة” تمهيداً لطرحها فى “نايلكس” يوليو المقبل


تخطط سيتى تريد لتداول الأوراق المالية، لطرح حصة 20% من اسهم رأسمالها فى بورصة النيل منتصف شهر يوليو المقبل، بعد أن وافقت لجنة القيد فى البورصة المصرية على قيدها برأسمال 27 مليون جنيه مارس الماضي.

وقال حسين الطباخ رئيس مجلس ادارة شركة سيتى تريد لتداول الأوراق المالية، عن انتهاء المستشار المالى المستقل من إعداد دراسة القيمة العادلة، وإرسالها للهيئة العامة للرقابة المالية تمهيداً للحصول على عدم ممانعة الرقيب على الدراسة.

وجاءت موافقة البورصة المصرية على قيد الشركة بعد 7 سنوات من الانتظار، فى ظل عدم موافقة البورصة المصرية والهيئة العامة للرقابة المالية على قيد الشركة.

ووافقت لجنة القيد فى البورصة المصرية على قيد أسهم شركة سيتى تريد لتداول الأوراق المالية برأسمال مصدر27 مليون جنيه موزعاً على 270 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 قروش، تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإدارى الدائرة الأولى فى الدعوى رقم 53467 لسنة 66 قضائية.

وبنهاية العام الماضي، احتلت شركة سيتى تريد لتداول الأوراق المالية المركز 35 خلال الترتيب العام السنوى للشركات السمسرة عن العام 2016، بحجم تنفيذات بلغ 2.52 مليار جنيه، بحصة سوقية 0.6% من خلال 158.29 ألف صفقة منفذة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/26/1014517