منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“4D” تفوز بالامتياز الإعلانى لطرق وميادين بنى سويف لمدة 3 سنوات مقابل 6 ملايين جنيه


فازت «4D» للدعاية والإعلان بمزايدة حق الامتياز الإعلانى للشوارع والميادين والأحياء بمدينة بنى سويف الجديدة لمدة 3 سنوات مقابل 6 ملايين جنيه.
قال المهندس عاطف زكريا رئيس جهاز مدينة بنى سويف الجديدة إن 5 شركات ووكالات دعاية وإعلان تنافست على المزايدة وسيتم تسليم الشركة المواقع بنهاية الشهر الجارية بينما تقوم شركة «أرت برنت هاى واى» والمنتهى عقدها مع الجهاز بإخلاء إعلاناتها من الميادين والطرق الرئيسية.
أوضح أن الشركة ستسدد نحو 25% من إجمالى قيمة المزايدة على أن يتم سداد باقى المبلغ على أقساط سنوية ومن المقرر أن تساهم الشركة فى المشروعات التنموية التى يطورها الجهاز وفقاً للاشتراطات العامة التى وضعتها هيئة المجتمعات العمرانية بشأن التعاقد مع شركات الدعاية والإعلان.
قال رئيس جهاز المدينة أن شركة حسن علام انتهت ترفيق مساحة 66 فداناً مخصصة للمشروعات التجارية والإدارية بالمدينة وشملت الأعمال توصيل المرافق والصرف الصحى ومياه الشرب ورصف طرق بتقسيم المساحة حسب التخطيط الهندسى المقرر لها.
أشار إلى المساحة التى تم ترفيقها، موزعة إلى 11 قطعة بمساحات تتراوح بين 800 و1350 متراً مربعاً ويعد الجهاز لطرحها من خلال مزايدات علنية على المستثمرين متوقعاً أن يتم طرح 5 قطع تجارية نهاية العام الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/27/1015557