منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هواوي” تطلق حملة للحجز المسبق لهواتف P10 وP10 Plus محليا


اطلقت شركة هواوي حملة الحجز المسبق لهواتفها الرائدة الجديدة P10 وP10 Plus فى السوق المحلية .

ويحصل كل من يقوم بالحجز المسبق لأحد الهاتفين في الفترة بين  1 مايو الى 8 مايو على إقامة مجانية لمدة 3 ليالى بفندق 5 نجوم لشخصين .

قال جورج لي مدير مكتب هواوي مصر: “ تلقت الشركة فى الاونة الاخيرة الكثير من الطلبات و الإستفسارات حول موعد بدء بيع هواتف P10وP10 Plus الجديدة لذلك قررت الشركة إطلاق حملة الحجز المسبق  التي تأتي كخطوة تقديرية لعملائنا الأوفياء من خلال إستراتيجية الشركة التي دائما ما تضع عملائها على رأس أولوياتها وتوفير كل الحلول الممكنة لهم.

وأوضح جورج: “أننا فى هواوى استطعنا المزج بين إرضاء عملائنا من خلال إنتاج هواتف جديدة تصنع الفارق لمستخدميها و بين مكافأة عملائنا المتميزين من خلال عروضنا التي دائما ما تستهدف إسعادهم.”

 يذكر أن قامت  مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بإطلاق هاتفيها P10 وP10 Plus عالمياً من خلال فعاليات المؤتمر الدولي للهاتف المحمول(MWC 2017) لينضما الى سلسلة هواتف P المتميزة.

 واستطاع هاتفي P10  وP10 Plus   الحصول على اكثر من 42 جوائز خلال فترة المعرض الدولى أبرزها  جائزة أفضل هاتف ذكيBest Smartphone ، وجائزة أفضل المنتجات بالمعرض الدولى ”Best Product وجائزة أفضل المنتجات التي يمكن ان تقتنيها خلال المعرض ”Top Pick”.

 يجمع الهاتفان بين الجودة العالية والاداء القوى وأحدث ما توصل إليه عالم التكنولوجيا حيث تم أضافة عدة مميزات من اهما الجيل الثاني من كاميرات مزدوجة العدسات المصنعة بالتعاون مع عملاق التصوير الفوتغرافى الالمانى لايكا ولاول مرة كاميرا لايكا الامامية التى اضافتها الشركة.كما يأتى الهاتفان بمعالج Kirin 960 الذى يعتبر واحد من الافضل فى العالم من حيث السرعة والاداء الفريد من نوعه.

 من المقرر أن يتم اطلاق هاتفى P10 وP10 Plus  رسمياً في مصر خلال النصف الأول من شهر مايو  على ان يتم توفيرهما من خلال جميع وكلاء هواوى فى حين تتوقع الشركة تحقيق نجاحاً مبهراً خاصة بعد الشعبية الجارفة لهاتفى  P8 و P9 بين المستهلكين المصريين و اكتساحهما للسوق المصرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/27/1015837