منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



” سويس بل ” العالمية توقع عقد إدارة فندق ” مرسيليا بيتش 4 ” بسيدى عبدالرحمن


تعاقدت شركة مرسيليا للإستثمار العقاري مع مجموعة سويس بل العالمية لإد ارة وتشغيل فندق سياحى “4 نجوم” بمشروع قرية مرسيليا بيتش 4 فى خليج سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي .

قال ياسر رجب رئيس مجلس إدارة شركة مارسليا للإستثمار العقارى فى بيان إن التعاقد مع مجموعة سويس بل العاليمة بالمشروع يضع الفندق على خريطة السياحة العالمية.

وأضاف رجب أن هذا التعاقد يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع في المشروعات السياحية الكبري التي تعتمد على خبرات عالمية والنهوض بمستوي مشروعات مرسيليا إلى العالمية.

وقال غافن م . فول رئيس سويس بل هوتيل العالمية إن المجموعة تستهدف توسيع علاقتها وأنشطتها مع مجموعة شركات مرسيليا وان الفندق يمثل إضافة إلي محفظة سويس بل من الفنادق في جميع أنحاء العالم لأن موقع مرسيليا بيتش 4 يعتبر في المربع الذهبي للساحل الشمالي المصري وهو خليج سيدي عبد الرحمن .

تابع رجب أن الغرض من وجود إدارة عالمية مثل سويس بل، هو رفع القيمة الاستثمارية للمشروع وإضافة لمسة سياحية عالمية للمشروع من خلال خبرة أكثر من 27 عام لمجموعة فنادق سويس بل في مجال الفنادق والمنتجعات السياحية.

ويضم الفندق المقام في “مرسيليا بيتش 4” عدد 150 غرفة فندقية بالإضافة إلي جيم وسبا وحمامات سباحة ومطاعم وشاطئ خاص،الفندق يقع علي مساحة 8300 متر مربع و يقدم خدمات الادارة الفندقية للشاليهات والفيلات بالقرية.

ويقع مشروع مرسيليا بيتش 4، على مساحة 140 فدان ويضم مجموعة من الشاليهات والفيلات والقصور .

وتدير مجموعة سويس بل العالمية فنادق حول العالم تضم أكثر من 40 ألف غرفة فندقية، وتوجد علي سبيل المثال في الإمارات المتحدة، البحرين، المملكة العربية السعودية، الكويت، تركيا، عمان، الصين، ماليزيا، اندونسيا، نيوزلاندا، استراليا، جورجيا، اليونان، هونج كونج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/27/1015851