منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كروس أوفر”: 150 مليون دولار حجم مرتبات المطورين عبر الشركة على مستوى العالم


تسعى شركة كروس أوفر، الأمريكية المتخصصة فى إدارة فرق العمل التكنولوجية عن بعد للتوسع فى السوق المحلى من خلال تعيين مطورين للبرمجيات لتوظيفهم فى مختلف الشركات العالمية.
وقال سنان عطا، المدير الإقليمى لشركة كروس أوفر، إن عدد المطورين العاملين لدى الشركة يصل إلى 2200 مطور، مبيناً أن الموظفين يعملون بدوام كامل يبلغ 40 ساعة فى الأسبوع.
وتخطط الشركة لتعيين 200 مطور مصرى للبرمجيات بنهاية العام الحالى، وتسعى خلال الجولة الأولى التى بدأتها السبت لتعيين نحو 50 مطوراً للبرمجيات، ومن المتوقع أن يصل الدخل السنوى للمبرمجين إلى 90 مليون جنيه سنوياً.
وذكر عطا، أن الشركة تقوم بقبول مطورى البرمجيات، وتعمل على تأهيلهم للعمل فى الشركات العالمية من بلادهم دون الحاجة إلى السفر إلى مقرات الشركات العالمية.
واضاف ان حجم المرتبات التى يتم دفعها لمطورى البرمجيات عبر كروس اوفر يبلغ 150 مليون دولار سنوياً.
وقال عطا إن الكوادر المصرية فى مجال البرمجيات مؤهلة لاختراق السوق العالمى لما تتمتع به من مزايا منها اللغة الانجليزية والإمكانيات الفنية، مبيناً أن «كروس اوفر» تمنح الكوادر الخبرات اللازمة للعمل مع الشركات العالمية.
أوضح أن «كروس أوفر» تقدم خدماتها لنحو 43 شركة على مستوى العالم وتعمل فى عدة دول أبرزها روسيا ورومانيا وأوكرانيا وبولندا وتركيا وباكستان.
وأضاف «عطا»، أن الكفاءات الجديدة التى تم تعيينها من مصر سيعملون مع شركة كروس اوفر بتكنولوجيات جديدة مثل تقنيات «Docker/Amazon»، بالإضافة إلى تقنيات أخرى عالية المستوى ستضعهم أمام تحديات تقنية كبيرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/04/30/1016637