منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الشرقيون للتنمية العمرانية» تستثمر 4 مليارات جنيه خلال عامين


خطة لتطوير 5 ملايين متر مربع وزيادة رأس المال إلى مليار جنيه

رصدت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية 4 مليارات جنيه ضمن خطتها الاستثمارية خلال عامى 2017 و2018 لتطوير مساحة تبلغ 5 ملايين متر مربع ضمن محفظة الشركة العقارية.

وقال محمد محمد فريد خميس مالك شركة الشرقيون للتنمية العمرانية إن الاستثمارات المخطط تنفيذها على محفظة الأراضى المملوكة للشركة موزعة على مشروعات سياحية وسكنية مميزة وفوق متوسطة.

أضاف لـ«البورصة» أن الشركة تدرس إدخال مطورين بنظام الشراكة لتنفيذ بعض المشروعات السياحية والسكنية المخطط البدء فى تنفيذها.

أوضح أن الشركة تدرس أيضًا طرح أسهمها فى البورصة المصرية خلال العام المقبل ويسبقها زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع من 700 مليون جنيه إلى مليار جنيه وذلك عبر مساهميها.

أشار إلى أن الطرح فى البورصة يعد أحد الحلول المناسبة للشركة لتمويل المشروعات المستقبلية دون الاتجاه إلى الاقتراض البنكى.

أضاف خميس أن الشركة تستعد للإعلان عن طرح مشروعها السياحى الجديد بالساحل الشمالى الشهر المقبل على مساحة 45 فدانا باستثمارات مبدئية تصل 1.3 مليار جنيه.

أوضح أن المشروع يقع بالكيلو 206 بطريق اسكندرية – مطروح ويتم تطويره عبر الشراكة مع مالك قطعة الأرض.

أشار إلى أن «الشرقيون» تستهدف تحقيق مبيعات من المشروع بقيمة 2 مليار جنيه خلال 18 شهراً من فتح باب الحجز، وتصل مدة تنفيذ المشروع 36 شهراً من تاريخ بدء الأعمال، وينفذ عبر 3 مراحل إنشائية تضم 800 وحدة سكنية.

أضاف أن الشركة تبحث حالياً عن أراضٍ بمساحات تتراوح من 50 إلى 100 فدان فى مدينتى القاهرة الجديدة و6 أكتوبر لتطوير مشروع سكنى للإسكان فوق المتوسط بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.

وقال إن الشركة سلمت نحو 5550 وحدة فى مشروعاتها منذ إنشائها عام 1994 بإجمالى مساحات تتجاوز 2 مليون متر مربع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/01/1016927