منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




افتتاح معرض «فيرنكس آند هوم» للأثاث بمشاركة 120 شركة.. اليوم


انطلقت اليوم فعاليات الدورة الاستثنائية للمعرض الدولى للأثاث والمفروشات، «فيرنكس آند هوم» الذى تنظمه جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، بالتعاون مع الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية والمعارض، والمجلس التصديرى للأثاث، وغرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات.

ويقام المعرض على مساحة 53 ألف متر مربع، بمول كايرو فيستيفال سيتى بالتجمع الخامس، وتستمر فعالياته حتى 6 مايو الجارى.

وقال خالد الميقاتى، رئيس جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، إن نحو 120 شركة ستشارك فى فعاليات المعرض، والذى يعد من أكبر المعارض المتخصصة فى صناعة الأثاث والديكور والمفروشات.

وأشار إلى أن «معرض فيرنكس» يستهدف تنشيط الصناعة المحلية فى صناعة الأثاث، والتأكيد على جودة المنتج المصرى، والعمل على دعم فكرة تصدير الأثاث المصرى للدول الأجنبية، ومشاركة كبرى الشركات المحلية والأجنبية يأتى تأكيدًا على مكانة الصناعة المصرية فى الأسواق الدولية.

ولفت إلى أن الجمعية تستهدف مساندة الشركات المصرية وصغار المصدرين للتوجه نحو الأسواق الدولية خاصة أسواق أفريقيا، من خلال تقديم العديد من الخدمات المعلوماتية عن الأسواق الواعدة والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى القيام بمهام موظفى التصدير فى الشركات.

وتوقع إيهاب درياس، رئيس المجلس التصديرى للأثاث والمفروشات، أن تحقق الدورة الاستثنائية لمعرض «فيرنكس آند هوم» نجاحاً كبيراً بعد نجاح النسخة الماضية بأفضل مبيعات فى معارض الأثاث المحلية خلال الأعوام الماضية، وتأتى تلك الدورة الاستثنائية للمعرض تلبية لرغبة الجمهور وتغطية احتياجات السوق المصرى ومساندة الشركات المحلية لزيادة صادراتها إلى الدول المختلفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/01/1016981