منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس البورصة يستقبل وفداً من “سيتي المصرفية” و”انفور الامريكية”


الرئيس التنفيذي لـ”انفور الامريكية” : نعتزم إستثمار مليار دولار في مصر

استقبل الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية وفداً من شركة انفور الأميريكية، المتخصصة في التكنولوجيا وصناعة التطبيقات، والتي تعتزم تدشين أعمالها في مصر باستثمارات متوقعة تقترب من المليار دولار.

حضر اللقاء تشارلز فيليبس الرئيس التنفيذي لـ”انفور” وعدد من كبار المسئولين التنفيذين الذين استعرضوا خطط الشركة الاستثمارية المتوقعة خلال الفترة المقبلة في جمهورية مصر العربية.

كما اجتمع رئيس البورصة ايضا بوفد من مجموعة سيتي بنك العالمية بحضور لفيف من كبار مسئولي المجموعة في المنطقة وخلال اللقاء أعرب مسئولي البنك الامريكي عن ارتياحهم جراء الاصلاحات والقرارات الاخيرة لاسيما المتعلقة بسوق النقد الاجنبي سواء تحرير سعر صرف العملة المحلية امام العملات الاجنبية وكذلك تخفيف القيود على تحويلات المستثمرين الاجانب  للخارج.

وفي ذات السياق، أشار ريتو فابر رئيس الحفظ والتسوية لمنطقة اوربا والشرق الاوسط وافريقيا ان القرارات والاصلاحات التي تبنتها الحكومة المصرية مؤخرا انعكست ايجابا على قرارات عملاءنا للاستثمار في مصر كما أعادت للدولة المصرية موقعها على الخريطة الاستثمارية العالمية.

ومن جانبه، أوضح عمران ان هذه اللقاءات تأتي في اطار جهود ادارة البورصة المستمرة في التواصل مع مجتمع الاعمال سواء على الصعيد الاقليمي والدولي لاستعراض التطورات الايجابية والاصلاحات الجذرية التي تشهدها مصر مؤخرا وخاصة فيما يتعلق بجهود الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار، كما تطرقت الاجتماعات لاخر التحديثات الخاصة بقواعد واجراءات القيد والتداول في البورصة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/03/1017715