منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




طلب إحاطة لوزير الصحة لتهالك الإنشاءات بمبني الطوارئ بمستشفي أم المصريين


تقدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، دائرة العمرانية، بطلب إحاطة للدكتور على عبدالعال، رئيس المجلس موجه للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة لوجود العديد من المشكلات بمستشفى أم المصريين العام الواقع بمحافظة الجيزة.
وصرح «فؤاد» بأنه أثناء تفقد مركز بحوث ودراسات الهندسة المدنية التابع لكلية الهندسة جامعة القاهرة للأعمال الجارية لتركيب بعض المعدات والوحدات الطبية بمبنى الطوارئ الرئيسى بالمستشفى، تبين وجود حالة من التدهور الشديد ببعض الأعمدة الأساسية بالمبنى بشكل يمثل خطورة داهمة على السلامة الإنشائية للمبنى وعلى أرواح وسلامة شاغليه والمارة.
وأضاف أنه بناء على ما سلف ذكره قامت مديرية الشئون الصحية بالجيزة وتحديداً إدارة التخطيط بمخاطبة إدارة المستشفى من أجل إخلاء المبنى المذكور بكامل أدواره بناء على توصية كلية الهندسة بتاريخ 10 أبريل 2017، وذلك حتى يتم إجراء الإصلاحات والترميمات اللازمة له.
وطالب بسرعة مخاطبة الجهات المعنية من أجل الانتهاء فى أسرع وقت ممكن من إعادة تأهيل وإصلاح مبنى الطوارئ الرئيسى للمستشفى المذكور، وذلك حرصاً على عدم تعرض سلامة الأشخاص بالمبنى للخطر جراء ذلك التهالك الذى إذا لم يتم إصلاحه فى أسرع وقت قد تقع كارثة لا يحمد عقباها، على أن يحال طلب الإحاطة إلى لجنة الشئون الصحية بالمجلس لمناقشته.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصحة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/03/1017772