منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«القاهرة» يُصدر 5200 حساب بنكى خلال أسبوع الشمول المالى


أصدر بنك القاهرة 5200 حساب بنكى منذ بدء مبادرة الأسبوع العربى للشمول المالى حتى الاًن.

وقال البنك فى بيان له اليوم، إنه يسعى لافتتاح 5 فروع جديدة لتعزيز إنتشاره الجغرافى للوصول لشرائح أكبر من العملاء.

وأضاف أن الفروع الجديدة ستكون فى محافظات كفر الشيخ، والدقهلية، والقاهرة الكبرى، والأقصر، بخلاف الفروع، التى افتتحها بالفعل العام الحالى فى محافظات بمحافظات والمنيا، وأسيوط، وسوهاج.

وقال منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك إن «القاهرة» يستهدف نجاح فكرة الشمول المالى وتحويل ثقافة المصريين نحو التعاملات المصرفية، من خلال تسهيل حصول الأفراد على الخدمات المالية من القنوات الشرعية ومنح جميع فئات المجتمع المختلفة فرصة مناسبة لإدارة أموالهم ومدخراتهم بشكل سليم وآمن لضمان عدم لجوء المواطنون لوسائل غير رسمية.

من جانبه قال محمد مشهور نائب رئيس مجلس الإدارة إن الحملة تم الترويج لها بفروع البنك المنتشرة بكل أنحاء الجمهورية، وتم توزيع نشرات تعريفية على العاملين بالبنك والعملاء داخل الفروع.

وأضاف أن عاملين بالبنك تواجدو فى اكثر من 75 موقعا، من بينها الجامعات، والأندية، ومراكز الشباب، ومراكز التسوق، بهدف عرض الخدمات البنكية وجذب شريحة جديدة من العملاء.

وذكر مشهور أنه تم اطلاق 20 شاحنة دعائية تتجول فى المحافظات والقرى والمناطق النائية، للترويج للحملة ونشر ثقافة الوعى المالى وزيادة قاعدة المتعاملين مع البنوك، وفتح حسابات للعملاء بدون مصاريف إدارية.

وأشار إلى أن بنك القاهرة يهدف للتوسع فى الشمول المالى من خلال عرض كل منتجاته وفقاً لاحتياجات العملاء المستهدفين والترويج لها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بنك القاهرة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/03/1017968