منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




ام ام جروب للصناعة والتجارة العالمية توقع عقد توزيع هواتف هواوي


وقعت ام ام جروب للصناعة والتجارة العالمية عقد توزيع مع هواوي كونسيومر بزنس جروب Huawei Consumer Business Group لتصبح من إحدى الموزعين الرئيسيين لهواتف المحمول في السوق المصري.

وعَقّبَ خالد محمود، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لـ”إم تي أي”، بأن “إضافة هواوي لملف الهاتف المحمول الخاص بشركة إم تي أي سَيزيد المنتجات التي نعرضها والحصة السوقية في سوق توزيع الهاتف المحمول المصري.”

ومن جانبها أعربت هواوي كونسيومر بزنس جروب Huawei Consumer Business Group عن حماسها تجاه هذه الشراكة وأشارت إلى أن هذه الخطوة الاستراتيجية مع شركة حسنة السمعة مثل إم تي أي ستعمل على زيادة حصتها السوقية باستمرار في السوق المصري. وأشارت أنها تتطلع إلى تعاون مثمر مع إم تي أي مما سيؤدي إلى الوصول بنسبة أكبر للمستهلكين والتعامل مع المستهلك بخبرة كبيرة.

وتعد إم تي أي إحدى أكبر شركات التوزيع المصرية بموجب تواجدها الجغرافي القوي وتوفر أكثر من 40,000 منفذ بيع لها. تقوم إم تي أي بتشغيل عدة أعمال تجاريةـ، بما في ذلك الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والاتصالات والسيارات والمواسير غير الملحومة والجرارات، وذلك من خلال المشاركة مع أفضل الشركات العالمية بما في ذلك سامسنج وفودافون وكارير.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/04/1018074