منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«المهندس» تؤمن مصنع «جورج عزيز للأدوات الصحية» بإجمالى 1.1 مليون جنيه


تعاقدت شركة المهندس للتأمين على تغطية أصول وممتلكات مصنع جورج عزيز للأدوات الصحية لمدة عام قابل للتجديد.

قال أحمد نبيه، الوسيط التأمينى للتعاقد، إن الوثيقة تؤمن الأصول والممتلكات الخاصة بممتلكات المصنع بإجمالى مبالغ تامينية يصل إلى 1.1 مليون جنيه.

وتلتزم «المهندس للتأمين» وفقاً للتعاقد المبرم بين الطرفين بتعويض «جورج عزيز» عن الخسائر المادية التى تتعرض لها أصول المصنع نتيجة الحريق أو السطو.

أضاف «نبيه»، أن التعاقد يؤمن كذلك أصول المصنع ضد الأخطار الإضافية متضمنة الانفجار الكيميائى، وانفجار الغلايات والآلات البخارية والمحركات ذات الاحتراق الداخلى.

وذكر «نبيه»، أن «المهندس» تعاقدت، مؤخراً، على تغطية الأصول المملوكة لعدد من الشركات والمصانع منها «العروبة للصناعات المعدنية» و«تكنولوجيا المواد العازلة» و«العجمى للصناعات وطلاء المعادن».

ويبلغ رأس المال المرخص به لشركة المهندس 300 مليون جنيه، والمدفوع 110 ملايين جنيه، وتعد الشركة من أوائل شركات التأمين الخاصة فى السوق المصرى، وتعمل وفقاً لأحكام قانون الشركات رقم 159 لسنة 1981 وقانون الإشراف والرقابة على التأمين رقم 10 للسنة 1981 وتعديلاته بالقانون 118 لسنة 2008.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 جنيهات إلى 2.5 جنيه مع بقاء رأس المال المصدر بقيمة 110 ملايين، موزعاً على 11 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 2.5 جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/06/1018759