منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«أرضك» تشارك فى المعرض العقارى الدولى بـ«الكويت»


تشارك شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى بأحدث مشروعاتها «زيزينيا المستقبل» بالمعرض المصرى العقارى الدولى بالكويت والذى تستمر فعالياته حتى يوم 6 مايو الجارى.

وقال الدكتور أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى إن أهمية المعرض تتثمل فى جذب الاستثمارات للسوق المصرية وتبادل الآراء والتطلع على أحدث المستجدات على الساحة العقارية.

عقارات 6

أضاف أن المعرض يشارك به أكثر من 150 مطوراً عقارياً عربياً ودولياً، يستعرضون أكبر المشروعات فى الشرق الأوسط والوطن العربى.

أضاف أن مشروع «زيزينيا المستقبل» يقام على مساحة 70 فداناً ويضم نحو 45 عمارة سكنية تشتمل على 1807 وحدات سكنية بمساحات تتراوح ما بين 160 متراً و568 متراً مربعاً باستثمارات تصل إلى 2.1 مليار جنيه.

أوضح أن النسبة البنائية للمشروع 20%، بالإضافة 80% من المشروع مساحات خضراء وبحيرات صناعية وأماكن ترفيهية وخدمية واستخدام الطاقة الشمسية فى إنارة الشوارع وتسخين المياه ووجود تراك عجل وتراك مشى وغيرها من الخدمات.

عقارات 3

تابع «يعتبر الموقع الجغرافى لمشروع زيزينيا المستقبل من أفضل المناطق العمرانية فى القاهرة، لكونه محاطاً بالعاصمة الجديدة وبالقرب من مشروع مدينتى وامتداداً طبيعياً للقاهرة الجديدة من جهة شارع التسعين».

وقال دويدار إنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل خلال عام 2020، كما أن «أرضك» هى أول شركة تبدأ الأعمال الإنشائية فى «مستقبل سيتى».

عقارات 4

أضاف أن الشركة من أوائل الشركات التى تبنت فكرة «تصدير العقار» كوسيلة لعرض الفرص الاستثمارية فى مصر لغير المصريين والمصريين المغتربين حيث تواجدت الشركة بقوة فى كافة المحافل العقارية الرئيسية فى الإمارات والكويت ودول الخليج.

عقارات 5

يذكر أن شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى تأسست عـام 1998 كـشركة مساهمة مصرية برأسمال بلغ 500 مليون جنيه وتمتلك عدداً من المشروعات العقارية المستقبلية وأسست الشركة أربعة مشروعات سكنية وتجارية وإدارية تضم زيزينيـا، وزيزينـيـا جاردن، وزيزينيــا روز، وزيزينيا فلاورز.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/06/1018786