منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“عامر” تؤسس شركة لـ”الجراجات” باستثمارات 500 مليون جنيه


3 مدارس جديدة وجامعة فى “العلمين” ضمن استثمارات التعليم

إنشاء 3 مستشفيات بإجمالى 300 سرير و120 عيادة خارجية

تخطط شركتا عامر جروب وبورتو القابضة لضخ استثمارات جديدة فى قطاعات التعليم والصحة والفندقة، كما أسست شركة لـ « لجراجات» باستثمارات 500 مليون جنيه.

وكشف منصور عامر رئيس مجلس إدارة مجموعة «عامر القابضة» و«بورتو القابضة» قبل ان يتقدم باستقالته من الأخيرة، أن الشركة تسعى لزيادة المساحات التجارية لديها من 30 ألف متر إلى 352 ألف متر خلال الأشهر الـ 18 المقبلة، على ان يتم افتتاح مول القاهرة الجديدة خلال 12 شهر بإجمالية مساحات تأجيرية 42.7 ألف متر.

وقال إن المجموعة تسعى لدخول قطاعات التعليم والصحة، حيث تدرس «بورتو القابضة» إنشاء 5 ستشفيات بإجمالى 375 سريرا ونحو 120 عيادة خارجية من بينهم مستشفى «بورتو كايرو» والتى دخلت حيز التشغيل، فضلاً عن مستشفيات «بورتو أكتوبر» و«بورتو مارينا» و«بورتو السخنة».

كما تستعد المجموعة لدخول قطاع التعليم من خلال إنشاء 3 مدارس وجامعة فى مدينة العلمين، ويتم التفاوض حالياً مع عدد من شركات إدارة المدارس العالمية وشركات إدارة مستشفيات لإدارة الأنشطة الجديدة.

وكشف عامر عن تأسيس شركة جديدة للجاراجات باستثمارات 500 مليون جنيه تسع 5300 سيارة، تم افتتاح اثنين منها فى «بورتو كايرو» و«السخنة»، بسعة 2140 سيارة.

وتسعى المجموعة لإضافة 4 فنادق جديدة فى مصر وفندقين فى الأردن والمغرب، بإجمالى 935 غرفة، وكشف «منصور عامر» عن توقيع «بورتو القابضة» خطاب نوايا مع مجموعة «ماريوت» العالمية على إدارة فندق «القاهرة الجديدة» كما تدير شركة «أكور فندقين آخرين» ويجرى التفاوض معها لإدارة عدد من الفنادق الأخرى.

وأوضح عامر أن شركتى بورتو وعامر جروب تنتظران قرار عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية، على طرح شهادات الإيداع الدولية فى بورصة لندن ومن المنتظر الحصول عليها خلال أسبوعين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/07/1018949