منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مميش” للعاملين بـ”اقتصادية قناة السويس”: نستكمل مسيرة النجاح بالمنطقة.. ولن نبدأ من الصفر


عقد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لقاءه الأول بالعاملين بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
وقال «مميش»، إن الشعب المصرى يعول على العاملين كثيراً فى نهضة المنطقة، كما تضع القيادة السياسية أملها فى تنمية المنطقة بالنجاحات التى تتحقق على أيدى العاملين بها سواء بالمناطق الاقتصادية، وكذلك الموانئ التابعة.
وأشار إلى ضرورة بذل قصارى الجهد فى سبيل الوصول بالمنطقة لمصاف المناطق الاقتصادية العالمية.
وأضاف «مميش»، أن هناك متابعة مستمرة من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسى للمنطقة الاقتصادية، مؤكداً أنها أول اهتماماته للسباق مع الزمن للانتهاء من المشروعات وإقامة المناطق الصناعية قبل 30 يونيو 2018.
وأشار الفريق مهاب مميش إلى أنه على دراية كبيرة بجميع تفاصيل المنطقة وما يتبعها من دراسات وخطط تتم على أرض الواقع، منذ نشأتها؛ حيث إنه شارك منذ البداية فى اختيار إحدى الشركات لوضع المخطط العام للمنطقة.
وأكد أن العمل بالمنطقة لن يبدأ من الصفر، بل سيتم استكمال مسيرتها التنموية، وتنفيذ المشروعات الموجودة بالفعل، مشيراً إلى الانتهاء من توقيع التسوية النهائية لشركة سونكر التى تم استكمالها مع فريق العمل بالمنطقة والتى استمرت مفاوضاتها قرب الـ8 أشهر، وهذا يدل على استمرار السير فى تنفيذ المشروعات والمفاوضات بشكل أسرع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: قناة السويس

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/08/1019702