منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تجارية الإسكندرية” تنظم يوم التمويل المفتوح لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة


نظمت الغرفة التجارية بالإسكندرية بالتعاون مع عدد من البنوك يوم التمويل المفتوح بمقر الغرفة، للتعريف بالخدمات التمويلية التى تقدم البنوك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
قالت منال هيكل، باحثة اقتصادية بالغرفة التجارية بالإسكندرية، لـ«البورصة» إن الهدف من تنظيم يوم التمويل المفتوح يتمثل فى عرض أقل الفوائد التى تقدمها البنوك، للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتعرف على الامتيازات التى يقدمها كل بنك من البنوك المشاركة على حدة، بالإضافة إلى تفعيل مبادرة البنك المركزى الخاصة بتشجيع البنوك على منح تسهيلات ائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأضافت أن اليوم المفتوح يأتى بمشاركة 6 بنوك مصرية وهى: «الأهلى المصري، الأهلى المتحد، الأهلى اليوناني، مصر إيران، دبى الإماراتي، القاهرة»، لافتة إلى أن اليوم المفتوح يتم تنظيمه لأول مرة فى الغرفة التجارية.
وعملت البنوك على توضيح الآليات المالية التى تساعد على تنفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال التعرف على متطلبات الشركات وكيفية تلبية احتياجاتها المالية.
قال محمد كامل، أحد العملاء وصاحب محلات دواجن، إنه جاء اليوم المفتوح لبحث الفرص التمويلية الممكنة حيث يعمل فى تجارة التجزئة، ويرغب فى التعرف على الآليات التمويلية لتجارة الجملة، لتوسيع نشاط عمله، لافتًا إلى أنه تعامل من قبل مع البنك الأهلي، وبنك القاهرة، ويبحث اليوم التعامل مع أحد البنوك الخاصة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/08/1019774