منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جوريكا” تقتنص توريد 10أاتوبيسات مفصلية لـ”النقل العام” بـ30 مليون جنيه


فازت شركة جوريكا لصناعة السيارات بمناقصة توريد 10 اتوبيسات مفصلية ـ أتوبيس ملحق به عربة أخرىـ بتكلفة إجمالية تصل إلى 30 مليون جنيه.

وقال مسئول بهيئة النقل العام لـ«البورصة»، إن الهيئة تخطط لتشغيل الأتوبيسات الجديدة بداية 2018 بعد استلامها من الشركة الفائزة بالمناقصة.
وأضاف، أن سعة الأتوبيس الواحد ستصل إلى 140 راكباً، كما سيتم تشغل الأتوبيسات الجديدة بالكامل على مسار ترام مصر الجديدة بخط سير من رمسيس وحتى روكسي، وتقوم الهيئة حاليا بإزالة قضبان الترام وتمهيد الخط لبدء التشغيل.
أوضح ان الهيئة فى طريقها للتعاقد على 10 أتوبيسات أخرى بطابقين لتشغيلها على نفس الخط خلال الفترة المقبلة.
وكان المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، قد أشار إلى سعى المحافظة لزيادة أعداد أسطول هيئة النقل العام وتطويره، من خلال توفير الموارد من موازنة الدولة أو بالشراكة مع القطاع الخاص.
وأشار المحافظ إلى دفع إحدى الشركات الخاصة بعدد 40 مينى باص خلال الشهر الجارى لإحلال وتجديد أسطولها، أما الأتوبيسات فسوف يصل عددها إلى 40 أتوبيساً مكيفاً ستدخل الخدمة نهاية هذا العام وتكون باكورة لمشاركة القطاع الخاص للهيئة لتحديث أسطولها، وستقدم الخدمات، مثل الى الانترنت اللاسلكى wi -fi والاعتماد على الكروت المدفوعة مسبقاً ومزودة بشاشات داخلية للتعريف عن محطات الوصول التالية ومواعيد الوصول إليها وسوف تمتد أعمال التغطية إلى جميع أحياء وأطراف العاصمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: النقل العام

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/08/1019780