“يورو أسست” تقدم “مساعدات الطريق” لـ750 ألف عميل بـ”مصر للتأمين”


«شهرمان»: 90 ألف عميل.. ونتعاقد مع 13 شركة تأمين وسيارات

تعاقدت شركة «يورو أسست مصر» مع شركة مصر للتأمين على تقديم خدمات إنقاذ السيارات لـ750 ألف عميل لدى الأخيرة عبر برنامج «يورو كلوب» لمساعدات الطريق.
قال أحمد شهرمان العضو المنتدب بـ«يورو أسست» إن التعاقد يقدم مجموعة من خدمات إنقاذ السيارات لعملاء مصر للتأمين تشمل نقل السيارة فى حالة الحادث من أى مكان فى مصر إلى المكان الذى يختاره العميل وإعادة السيارة إلى الطريق فى حالة الغرز أو الخروج عن المسار.
أضاف لـ«البورصة» أن التعاقد يغطى خدمات توصيل الوقود وشحن البطارية والمساعدة فى استبدال إطارات السيارة.
كما يشمل التعاقد خدمات السيارة البديلة فى حال توقف السيارة عن الحركة تمامًا، وتمديد ضمان السيارة فى حالة الإصلاح فضلا عن تأمين قرض السيارة.
وتوقع شهرمان أن يسهم التعاقد الجديد، فى تحقيق مستهدف الشركة للوصول بعملائها إلى مليون عميل بنهاية العام المقبل مقابل 90 ألف عميل حاليًا.
وأوضح أنه من المقرر توفير تغطيات مساعدات الطريق المدرجة بالتعاقد على وثيقة السيارات التكميلى المصدرة لعملاء «مصر للتأمين» مجانًا دون تحميل العميل رسوم إضافية.
يذكر أن وثيقة السيارات التكميلى تغطى الخسائر المادية التى تنشأ عن الهلاك أو التلف الكلى أو الجزئى الذى يصيب السيارة وملحقاتها والناتج عن تعرضها لمخاطر الحريق والسطو.
كما تغطى الوثيقة قطع غيار السيارات المتهالكة نتيجة التصادم أو الانقلاب، وكذلك السرقة أو السطو، فضلاً عن الحريق أو الانفجار أو الاشتعال الذاتى، إلى جانب الفعل المتعمد من قبل الغير.
ورفعت «مصر للتأمين» حصتها من الأهمية النسبية لتأمينات السيارات التكميلى على مستوى السوق من 44.9% فى العام المالى 2014 – 2015 إلى 45.3% للعام المالى الماضى بإجمالى اقساط بلغت نحو 925 مليون جنيه بحسب الكتاب الإحصائى لهيئة الرقابة المالية عن العام المالى 2015 ـ 2016.
وتصدرت «مصر للتأمين» الترتيب الأول بشركات تأمينات الممتلكات بالسوق المصرى خلال العام المالى الماضى بأقساط مباشرة بلغت 4.4 مليار جنيه من إجمالى نصيب شركات الممتلكات التى سجلت 9 مليارات جنيه، وبحصة سوقية 48.3%.
وقال شهرمان إن «يورو أسست مصر» تتعاقد حاليًا مع 13 شركة لتوكيلات السيارات والتأمين فى السوق المصرى.
وتضم القائمة «مرسيدس الوطنية للسيارات» و«البافارية للسيارات» و«بيجو» و«مودرن موتورز» و«دايهاتسو» و«فورد» و«أباظة أوتو».
كما تضم قائمة شركات التأمين المتعاقدة مع «يورو أسست» شركات «مصر للتأمين» و«رويال» و«طوكيو مارين» و«وثاق» و«المتحدة» و«المجموعة العربية المصرية للتأمين».
وتأسست «يورو أسست مصر» برأسمال مرخص به 75 مليون جنيه ومدفوع 15 مليون، ويضم هيكل ملكيتها «يورو أسست جروب» التى تستحوذ على 34% من هيكل المساهمين وتتوزع النسبة المتبقية على «تراست للمساعدات» و«نايل أوتوموتيف».
وتعد «يورو أسست مصر» الشركة رقم 12 لمجموعة «يورو أسست جروب» الدولية المتخصصة فى المساعدات الطبية الدولية وتقديم خدمات السيارات والسياحة العلاجية، إضافة إلى التأمينات الخاصة بالبطاقات الائتمانية.
وتعد «يورو أسست جروب» شركة متعددة الجنسيات بمساهمة من مجموعة شركات كبرى تضم «جيرمان أسست» بألمانيا و«يورو أسستانس جروب» و«نايل أوتوموتيف»، وتمتلك المجموعة 12 فرعًا حول العالم.
أشار شهرمان إلى أن «يورو أسست مصر» توفر برامج المساعدات الطبية لعملاء عدد من شركات التأمين بالسوق العربى خاصة فى مصر وليبيا والسودان واليمن والعراق.
وقال إن الشركة حصلت على شهادة الأيزو 9001 لإدارة الجودة نتيجة لتواجدها ضمن أكبر 3 تحالفات شبكات الخدمات فى العالم.
أضاف أن «يورو أسست» تقدم خدمات المساعدات الطبية الدولية خارج مصر لعملاء شركات التأمين التى تتعاقد معها بالسوق المحلى عبر 1500 مستشفى ومركز طبى فى 26 دولة حول العالم، إضافة إلى خدمات الإسعاف الطائر فى جميع أنحاء العالم.
أوضح أن نشاط الشركة يضم تقديم مساعدات تأمين السفر لعملاء شركات التأمين التى تتعاقد معها الشركة خارج مصر، ومنها الخدمات المالية والقانونية وفقد وتأخر الحقائب وتأخر وإلغاء رحلات الطيران وفقًا للمعايير الموصى بها من الاتحاد الأوروبى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2017/05/09/1013001