منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الخميس.. فتح سوق الصفقات لبيع شهادة “اوراسكوم للتنمية” بـ5.25 جنيه


قررت إدارة البورصة فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لجميع المتعاملين بداية من جلسة تداول الخميس المُقبل 11 مايو وحتى نهاية جلسة تداول الأربعاء 17 مايو لتسجيل أوامر بيع شهادات إيداع “اوراسكوم القابضة للتنمية”  بسعر 5.25 جنيه للشهادة.

جاء ذلك بناءًا على قرار الجمعية العامة غير العادية للشركة المصدرة المنعقدة في أول مارس الماضي، والمتعلق بشطب شهادات إيداع الشركة المصدرة من البورصه شطبا اختياريا .

وسيتم فتح شاشات الـ”OPR” بالشروط لتالية:

1- في حالة عدم قيام مالكي شهادات الإيداع المصرية ببيعها خلال الفترة المذكورة من خلال سوق الصفقات الخاصة (OPR) سيتم تحويلها مباشرة لأسهم متداولة بالبورصة السويسرية وذلك بعد غلق سوق الصفقات الخاصة بالبورصة (17/مايو/2017) على أن يكون معامل التحويل بواقع كل 20 شهادة إيداع مصرية تبدل بسهم واحد سويسري.

2- على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

3- على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول الأربعاء الموافق 17/مايو/2017 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .

4- على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/09/1020074