منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“محمد ونيس” يَخْلف “عبد الحليم” في رئاسة “القابضة للأدوية”


قرر الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، قبول استقالة الدكتور عادل عبد الحليم من رئاسة مجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

كما قرر الوزير تكليف محمد ونيس محمد خليل برئاسة مجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية حتى انتهاء مدة المجلس الحالى فى فبراير 2018.

كان الدكتور عادل عبد الحليم قد تقدم باستقالته للوزير صباح اليوم الثلاثاء لظروف خاصة.

ووجه الوزير الشكر للدكتور عادل عبد الحليم على ما قدمه من مجهودات خلال فترة توليه رئاسة مجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق.

ومن المقرر عرض القرار على الجمعية العامة القادمة للشركة القابضة للنظر فى الموافقة عليه.

ووجه الوزير، الرئيس الجديد للشركة القابضة باستكمال أعمال الخطة الموضوعة لتطوير أداء الشركات التابعة سواء فى مجالات إنتاج الدواء وصناعة الكيماويات والعبوات والمستلزمات الطبية أو تجارة الأدوية والمستحضرات الطبية، وتحقيق أفضل النتائج وزيادة حصة الشركات فى سوق الدواء، مع الحفاظ على دورها الاجتماعى من خلال توفير احتياجات المواطنين من الأدوية وخاصة الأساسية منها بأسعار مناسبة.

يشار إلى أن محمد ونيس محمد خليل تدرج فى المناصب حتى درجة وكيل أول وزارة ورئيس المكتب الفنى بالجهاز المركزى للمحاسبات، وانضم لمجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية كعضو غير متفرغ منذ 2013 وحتى الآن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/10/1020515