منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«جهينة»: المسئولية الاجتماعية تحتاج إلى تضافر جهود القطاع الخاص مع الدولة


قالت بسنت فؤاد مديرة العلاقات الخارجية بشركة جهينة للصناعات الغذائية، إن المسئولية المجتمعية لها أهمية كبيرة فى أى بلد، وتحتاج لتضافر كل الجهود الحكومية والمجتمع المدنى والخاص.

وأشارت إلى أن الشركة تعمل على تنفيذ برامج المسئولية الاجتماعية من خلال 4 محاور وهى التطوير الصناعى وتقوم على تنفيذ مشروعات تدعم تطوير القطاعات الصناعية ضاربة المثال بمشروع الشركة لتطوير المزارع المتعاونة معها سواء فى المحاصيل الزراعية أو الإنتاج الحيوانى.

وأكدت خلال مشاركتها بمؤتمر المسئولية الاجتماعية، على ان الشركة تعمل على تطوير 25 مزرعة وتم تركيب أنظمة تبريد لها بهدف زيادة معدلات إنتاجها من الألبان وبجودة عالية، خلاف التدريب والتأهيل الفنى، لافتة إلى أن الشركة تتعامل مع 115 مزرعة.

وأوضحت أن المحور الثانى يتمثل فى البيئة ويتضمن مشروعات الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة واستخدام إطلاق النظيفة، والمحور الثالث الصحة وهو ملف ضخم لا تستطيع الحكومة بمفردها ان تتحمله وتحتاج لجهود مكثفة من مختلف الجهات المعنية.

وأضافت أن المحور الرابع يتمثل فى الشباب والرياضة ودعم المؤسسات الرياضية والشبابية وتقديم نماذج ناجحة فى هذا الأمر، خاصة تطوير وتنمية منطقة الصعيد.

وشددت على ان مفهوم المسئولية الاجتماعية تطور على مستوى العالم بشكل كبير، حيث لم يقتصر على التبرع والعمل الخيرى ليشمل التنمية بمفهومها المتكامل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/11/1021015