منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«توتال» و«كريم» تنظمان حملة توعية بالسلامة على الطريق فى مصر


وقعت مجموعة توتال العالمية، وشركة كريم، الرائدة فى توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية لإطلاق حملة مشتركة للتوعية بالسلامة على الطريق فى مصر، والتى تتضمن العديد من الفعاليات لتحقيق السلامة على الطرق المصرية.

وفى إطار مبادرة توتال وكريم للسلامة على الطريق – التى انطلقت فى القاهرة والإسكندرية كمرحلة أولى – سيتم نشر التوصيات التى تهدف لدعم السلامة، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعى والإعلانات الخارجية على الطرق وبرامج الإذاعة.

وسوف ترعى شركة توتال تطبيق الهاتف المحمول لشركة كريم وتطلق مجموعة من العروض المصممة لمستخدمى تطبيق كريم فى محطات توتال ومحلات بونجور.

وسوف يستمتع عملاء توتال أيضاً برحلات مجانية ورحلات مخفضة من شركة كريم من خلال الأكواد الترويجية.
صرح إيان لو بيتيه، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت «باعتبار شركتنا واحدة من أهم الكيانات فى مجال السيارات فى مصر، نلتزم بالمساعدة على دعم سلامة الركاب على الطريق بكافة الوسائل الممكنة».

وأضاف «تعد السلامة من المبادئ الراسخة لشركة توتال، وجزءاً لا يتجزأ من جميع الأنشطة والأعمال التى نقوم بها. ونلتزم بمعايير سلامة حازمة فى إطار نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة والجودة بالشركة، والذى ينطبق على جميع العمليات التشغيلية، بما يشمل النقل على الطريق. ويسعدنا عقد شراكة مع شركة كريم، التى حظيت فى وقت قصير بمكانة فائقة فى مجال النقل فى مصر، وذلك لإحداث تغير إيجابى عن طريق تحسين سلامة الطرق وتعزيز الخدمات المقدمة لعملائنا لرحلات أكثر أماناً وراحة».

ومن جانبه، قال رامى كاطو، رئيس عمليات كريم بمصر، نائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء «Careem Care»: «تولى شركة كريم اهتماماً كبيراً بدعم السلامة على الطريق والتشجيع عليها حيث يخضع كل كابتن لعدد من الاختبارات للتأكد من توافقه مع المعايير العالمية لشركة كريم قبل انضمامه لأسطول الشركة كما تخضع كل السيارات لعدد من الفحوصات للتأكد من سلامتها من أجل توفير رحلة امنة ومريحة لعملائنا.

ويسعدنا أن نتعاون مع شركة عالمية مثل توتال لإطلاق هذه المبادرة، حيث يمثل ذلك تعهداً نلتزم به للاستمرار فى تحسين تجربة عملائنا».

ووفقًا لتقرير الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء وتقرير منظمة الصحة العالمية الصادر فى 2015 عن معدل الوفيات الناتجة عن حوادث السيارات، احتلت مصر المركز السادس عشر فى العالم العربى والمركز 109 عالمياً بين 180 دولة، بمعدل 12.8 حالة وفاة بين كل 100 ألف شخص. ويمثل الخطأ البشرى 64% من أسباب حوادث الطرق فى 2015، متبوعاً بالحالة الفنية للمركبات بنسبة 21.9%، وظروف الطرق بنسبة 2.4%. وسجلت السيارات الخاصة أعلى نسبة حوادث تبلغ 36.8%، ثم جاءت سيارات النقل فى الترتيب الثانى بنسبة 27.8%، تبعتها سيارات التاكسى بنسبة 18.9%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/13/1021330