منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كاسبرسكى ﻻب”: رسائل البريد اﻻلكترونى غير المرغوب بها تستحوذ على 65 % من اﻻميلات


قالت شركة كاسبر سكى ﻻب المتخصصة فى الحماية اﻻلكترونية ان نسبة الرسائل غير المرغوب بها في حركة البريد الإلكتروني العالمية ارتفعت خلال مارس المالضى لتستحوذ على 65 % من حركة اﻻميلات مقابل 53 % خلال فبراير الماضى .

واوضحت الشركة انخفاض إجمالي عدد مرفقات البرامج الخبيثة في حركة البريد الإلكتروني بنسبة 2,4 ضعفا خلال الربع اﻻول من العام الحالى مقارنة مع الربع اﻻخير  من العام الماضى.

وذكرت انه تم استهداف القطاع المالي بما في ذلك البنوك بأكثر من نصف إجمالي هجمات التصيد الإلكتروني (حوالي 26%)، وأنظمة الدفع (أكثر من 13%) والتسوق عبر الانترنت (11% تقريبا ).

وقالت الشركة انه في الربع الأول من عام 2017، اتجه مرسلو الرسائل غير المرغوب فيها إلى تعقيد تقنياتهم المضادة للكشف عنها بطرق متعددة. قام مجرمو الإنترنت، من بين أمور أخرى، بتضمين البرمجيات الخبيثة في الملفات المحمية بكلمة مرور وبمجرد تلقي المستخدم لرسائل البريد الإلكتروني،

اضافت : يثير مرسلو الرسائل غير المرغوب فيها فضول الضحايا لفتحها وأرشفتها بالطريقة المعتادة. قام المهاجمون بتزوير رسائل البريد الإلكتروني لتبدو كأنها إشعارات عن طلبيات من المتاجر الكبيرة للبيع بالتجزئة، من خلال مختلف المعاملات والسير الذاتية، أو الإيهام بكسب مبالغ كبيرة من المال. في كثير من الأحيان،

واوضحت انه تم إرسال رسائل البريد الإلكتروني كأنها صادرة عن العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة القائمة، وتحمل كل التوقيعات وأرقام الاتصالات التي تثبت موثوقية المرسل.

الرسائل الخبيثة
الرسائل الخبيثة

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/13/1021377