منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




664 مليون جنيه مبيعات “اﻷهرام للمجمعات الاستهلاكية” حتى أبريل


العضو المنتدب للشركة:
«على»: نستهدف 68% نمواً عند 750 مليون جنيه
نشارك فى «أهلاً رمضان» بتخفضيات 20% على الياميش

تستهدف شركة الأهرام للمجمعات، زيادة المبيعات خلال العام المالى الحالى بنسبة 68% مقارنة بالعام الماضي.
قال سامى محمود علي، العضو المنتدب للشركة، ان المبيعات منذ بداية العام المالى الحالى وحتى شهر ابريل الماضي (10 أشهر) بلغت 664 مليون جنيه مستهدف زيادتها الى 750 مليون جنيه بنهاية العام المالي، ومقارنة بـ 402 مليون جنيه مبيعات العام المالى الماضي.
اضاف أن الشركة استعدت لاستقبال شهر رمضان بتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية وطرحها بجميع الفروع بأسعار اقل من الأسواق، إذ تطرح الشركة السلع الأساسية من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بجانب طرحها للياميش بأسعار اقل من الأسواق الخارجية بنسبة 20%.

وكشف علي، أن المنتجات التى يتم طرحها بفروع المجمعات الاستهلاكية لا تقل من حيث الجودة، عن المنتجات فى سلاسل السوبر ماركت الخاصة ويتميز القطاع العام، بميزة سعرية منافسة ومصداقية غير متوفرة فى القطاع الخاص، نظرا للدعم الذى تقدمه الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والتى تقوم بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.
وحول الشنط الرمضانية، اوضح أن «الأهرام للمجمعات الاستهلاكية»، طرحت نحو 20 الف شنطة رمضان بجميع الفروع التابعة لها بجانب طرحها نحو 20 الف شنطة اخرى داخل معرض «اهلا رمضان» الذى سيقام تحت رعاية وزارة التموين التجارة الداخلية بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات في 22 من الشهر الحالي.
وأكد حرص وزارة التموين والتجارية الداخلية، على تطوير المجمعات الاستهلاكية، مشيرا إلى أن المجمعات شهدت تطورا ملحوظا بالفعل بعد نقل تبعيتها للوزارة.
قال علي، ان الوزارة تعمل على تطوير الفروع التابعة للشركة باستمرار، وحريصة على ألا يكون التطوير خارجيا فقط فى المبانى والمعدات، وانما يشمل ايضا تدريب العمالة من خلال بعض الأكاديميات الخاصة.
وأشار إلى أن «الأهرام للمجمعات» لها افرع منتشرة بمناطق متعددة.. لكنها تسعى للوصول الى المناطق البعيدة وطرح بعض السلع الأساسية التى يتم طرحها فى أفرع الشركتين ومنها اللحوم والدواجن والزيت والسكر والأرز والخضراوات ومن المستهدف زيادة عدد تلك السيارات خلال العام المالى المقبل، نظرا للإقبال الشديد على تلك السيارات خصوصا فى ظل حدوث ارتفاع فى أسعار بعض السلع والخضراوات.
قال علي، ان الشركة تتوسع ايضا من خلال مشروع «جمعيتى »، الذى يتم بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعى لمنح قروض للشباب بهدف فتح منافذ لبيع السلع للشباب بنظام «الفرانشايز»، للوصول بالمجمعات الاستهلاكية الى جميع المناطق.
ويبلغ عدد الفروع التابعة لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، نحو 60 فرعا حتى الآن، مستهدفا زيادتها الى 100 فرع بنهاية العام الحالي.
واضاف ان المجمعات الاستهلاكية، تهدف الى خدمة الطبقة المتوسطة، من خلال تقديم تخفيضات وعروض على السلع بجانب التخفيضات التى تقدمها الشركة بالتعاون مع وزارة التموين، والتى تشمل عددا كبيرا من السلع الأساسية، ومنها السكر والزيت والأرز واللحوم والدواجن والخضر والفاكهة بتخفيضات تصل الى 15% كل شهر.
ولفت الى ان الشركة تقدم تخفيضات على نحو 100 سلعة اضافية، فى محاولة للتخفيف على المستهلك خصوصا فى ظل الارتفاع المستمر فى اسعار السلع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التموين السلع

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/15/1021518