منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هواوى” : هاتف “P10 lite” يتضمن برمجيات استثنائية لتحسين اﻻداء


اعلنت شركة هواوى المتخصصة فى صناعة الهواتف انها تمكنت من تغيير نظرة العملاء بشأن ضرورة دفع الكثير من المال لتوفير امكانيات ومواصفات متميزة فى الهاتف الذكى.

واوضحات الشركة فى بيان لها انها قدمت نوعية من الهواتف الذكية تتمتع بمواصفات وامكانيات استثنائية وبسعر مناسب جدا،

وأطلقت الشركة هاتف هواوي P10 lite” وهو النسخة الخفيفة والنحيفة من سلسلة هواتف هواوي “P10” ذات المواصفات المميزة.

يتضمن هاتف هواوي P10 liteمجموعة من البرمجيات الاستثنائية إضافة إلى اجراء بعض التحسينات على الأداء , حيث تم تزويد الهاتف بتقنية الشحن السريع من هواوي التي تجعل الشحن أسرع بوقت أقل , ويمكن للمستخدمين أن يشحنوا 43 % من البطارية في خلال 30 دقيقة فقط , كما يمكنهم مشاهدة الفيديوهات لمدة ساعتين بعد شحن البطارية لمدة 10 دقائق فقط، بما يرتقي بتجربة المستخدم إلى مستويات جديدة كلياً.

  اضافت : “يجسد التصميم الجذاب لهاتف P10 lite” خبرة هواوي الهندسية الواسعة فهو تصميم رائع، مع مزيج مثالي من الخطوط المستقيمة والانحناءات التي تعكس التصميم البسيط الجذاب الذي تتميّز به هواتف سلسلة هواتف P من هواوي. كما يحتوي على زجاج منحني الأطراف 2.5D، وإطار معدني مصقول كالماس، إضافة إلى نمط راحة العينين المحسّن ما يجعله سهل الحمل وجميل المظهر”.

  وجاء هاتف هواوي P10 lite” مزوّداً بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل تمنح المستخدم فرصة الحصول على صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، إضافة الي كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تتيح التقاط صور سيلفي رائعة مع تأثيرات البوكيه في الخلفية.

 يتوفّر هاتف HUAWEI P10 lite في الأسواق المصرية لدى جميع فروع وموزعين هواوي باللون الأسود والأبيض والأزرق والذهبي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/16/1022711