منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تنظيم الاتصالات” يختبر 4 آلاف مكالمة طويلة لقياس الخدمة


تصدرت شركة «فودافون مصر» مستوى قياس أداء المكالمات الطويلة فى محافظتى القاهرة والجيزة، إذ تعد الأقل تأثراً من انقطاع المكالمات أثناء عملية الاتصال.
وأجرى الجهاز اختباراته على عينة من 3953 مكالمة طويلة المدة خلال شهر مارس الماضى، بالقاهرة والجيزة لشركات المحمول الثلاث.
وأوضح التقرير، أنه تم اختبار 1256 مكالمة لشركة «أورنج»، وأظهرت العينات أن 50 مكالمة تم إجراؤها، ولم تصل إلى العملاء، فى حين أن 57 مكالمة حدث فيها أعطال أثناء عملية الاتصال.
وسحب الجهاز عينة لـ1348 مكالمة لشركة «فودافون»، وجاءت نتائج العينة بواقع 33 مكالمة لم تصل إلى العملاء، و40 مكالمة تعرضت للانقطاع أثناء تشغيل المكالمة.
وأشار التقرير، إلى أن شركة «اتصالات مصر» سحب منها الجهاز 1349 مكالمة طويلة كعينة، جاءت منها 31 مكالمة لم تصل إلى العميل، و72 مكالمة تعرضت لأعطال فنية.
أما فى منطقة الدلتا، فتصدرت شركة «اتصالات مصر» جودة المكالمات لشهر مارس، تليها شركة «فودافون مصر»، ثم «أورنج».
وقام الجهاز بسحب 1555 مكالمة كعينة اختبار لشركات المحمول الثلاث فى عدد من محافظات الدلتا، وشملت كفر الشيخ والغربية والمنوفية والدقهلية والقليوبية ودمياط.
وتم سحب 507 مكالمات من شركة «أورنج» كقياس لأداء المكالمات الطويلة، وتلاحظ أن 22 مكالمة لم تبدأ الاتصال، فى حين 21 مكالمة حدثت فيها مشكلة أثناء الاتصال.
وسحب الجهاز من شركة «فودافون مصر» 539 مكالمة كعينة، تبين أن 13 مكالمة لم تبدأ، و13 مكالمة تعرضت للانقطاع بسبب الأعطال الفنية.
وسحب الجهاز من شركة «اتصالات مصر» 509 مكالمات، لم تبدأ 9 مكالمات منها، و4 مكالمات تعرضت لأعطال فنية أثناء عملية الاتصال وفقاً لتقرير الجهاز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/17/1022311