منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“شياومى” لصناعة الهواتف تخترق السوق المصرى..واتفاقية مع “جوميا” لتسويق منتجاتها


أطلقت شركة شياومى التكنولوجية خدماتها فى السوق المحلية رسميا .

واعلنت الشركة فى مؤتمر صحفى طرح عدد من إصداراتها في صناعة المحمول .

وقال نائب الرئيس الأول للشركة وانج شيانج ان شياومى تسعى لتحقيق معادلة متوازنة بين جودة التكنولوجيا المقدمة للمستخدم والمستوى السعرى للاجهزة , وانها وقعت اتفاقية مع شركة جوميا للتجارة اﻻلكترونية منذ شهر لتسويق منتجاتها عبر المنصة اﻻلكترونية .

واوضح ان الشركة درست السوق المصرى جيدا قبل اتخاذ قرار بتقديم خدماتها وانتهت الدراسة الى توافر عناصر جاذبة للاستثمار فى مصر باﻻضافة الى تمتع السوق المحلية بعدد كبير من عملاء المحمول وهو ما تسعى اليه الشركة .

اضاف : قررت الشركة التوسع خارج السوق الصينى منذ 3 سنوات وركزت على السوق الهندى بسبب الزيادة الكبيرة فى اعداد المستخدمين متوقعا تحقيق النتائج المستهدفة فى السوق المصرى .

واتفقت شركة شياومى مع شركة الصافى للتجارة لتسويق منتجاتها عبر منافذ التجزئة التابعة للاخيرة لتصبح موزع معتمد لشركة شياومى فى السوق المحلية , بخلاف مواقع التجارة اﻻلكترونية جوميا سوق دوت كوم.

وقال شيانج ان شياومى تتصدر المركز 35 فى قائمة اكبر 100 شركة ابتكارا على مستوى العالم وفقا لمؤسسة BCG , وانها توسعت فى اكثر من 30 دولة .

واوضح ان الشركة تستثمر فى 77 شركة على مستوى العالم سواء من خلال دعمها او امداداها بالمنتجات او تصنيع اﻻجهزة معها .

وقال ان الشركة وضعت استيراتيجية خاصة للسوق المصرى وانها تهدف الى توفير التكنولوجيا الملائمة للعملاء فى مصر باسعار مميزة .

تأسست شركة شياومى عام 2010 وبدأت بإطلاق أول هاتف يعمل بتطبيق الأندرويد MIUI 8 في عام 2010  وعقبه أول هاتف ذكي في السنة التالية  تمتلك الشركة الأن حافظة من المنتجات بما في ذلك موبايل Mi، الهواتف الذكية Remdi، تليفزيون Mi، وإجهزة رسيفر وراوتر Mi، والعديد من أجهزة الإيكوسيستم من ضمنهم منتجات الـ Smart Home والعديد من الإكسسوارات التكنولوجية. وسوف تستمر شركة Xiaomi في التوسع عالمياً وذلك تأكيداً على فلسفتها القائمة على وضع المستهلك والإبتكار نصب اهتمامه , وبلغت عائدات الشركة 15 مليار دوﻻر عام 2016 .

اضاف شيانج أن الشركة تسعى لتوفير منتجاتها من خلال العديد من نقاط البيع في مصر سواء المتاجر أو عبر الانترنت، وانها تؤمن بأنها ستكون خيارات جاذبة للمستهلكين والجمهور.

وأطلقت شياومى موبايل Redmi 4A الذي يُباع حاليا في السوق المصري، كما أعلنت عن إطلاق Redmi Note 4  و  Redmi 4Xفي السوق المصري قريبا من خلال المتاجر ومواقع التسوق.

 يذكر أن هاتفRemdi 4A  مدعوم بمعالج  425 Qualcomm Snapdragonويزن 131.5 غرام، ببطارية سعتها 3120mAh و7 أيام وقت الاستعداد. وتحتوي النسخة الحصرية لموقع jumia على 2GB+16GB وبسعر 1,999 جنيه. بينما تباع النسخة التي تحتوي على 2GB+32GB لدى محلات التجزئة بسعر 2099 جنيه.

 بينما يقدم هاتف Remdi نوت 4 أداء عالي الجودة بفضل المعالج625 Qualcomm Snapdragon  بتكنولوجيا14nm FinFET  ومزود ببطارية تدوم يومًا كامل. وتتوفر كلا من نسخة 3GB ونسخة 32GB أونلاين على موقع جوميا بسعر 3,099 جنيه وفي متاجر الهواتف المحمولة .


لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/18/1023531