منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«رولان» تطالب محافظة القاهرة بسداد 85 مليون جنيه مستحقات متأخرة


 

طالبت الشركة العامة للإنشاءات «رولان» إحدى شركات القابضة للتشييد، محافظة القاهرة بسداد 85 مليون جنيه مستحقات متأخرة نظير تنفيذ أعمال مقاولات فى مشروعى حى الأسمرات 2 و3، وتنفيذ وحدات سكنية بمنطقة النهضة.
قال فتحى السيد، العضو المنتدب للشركة لـ«البورصة»، إن محافظة القاهرة سددت 15 مليون جنيه من إجمالى مستحقاتها لدى المحافظة، والتى تصل إلى 100 مليون جنيه.
أضاف ان الشركة أبلغت محافظة القاهرة الشهر الماضى بسرعة سداد المستحقات المتأخرة خاصة بعد قيام صندوق تحيا مصر بإسناد تنفيذ 24 عمارة سكنية أخرى بمشروع «الأسمرات 3» ليصل إجمالى ما أسند للشركة 59 عمارة سكنية بـ«الأسمرات 2 و3».
أشار إلى أن المرحلة الثالثة لمشروع الأسمرات تقع على مساحة 62 فدانا، بإجمالى 7440 وحدة، بتكلفة إجمالية تصل إلى 950 مليون جنيه، كما تضم مدرسة ثانوية للتعليم الصناعى، وعددا من الملاعب المفتوحة، والحدائق، وسوق تجارى، وساحات انتظار للسيارات.
وتستهدف «رولان» تحقيق حجم أعمال بقيمة 400 مليون جنيه بنهاية العام المالى الجارى، بزيادة 105 ملايين جنيه عن العام المالى المالى الماضى والتى بلغت 295 مليون جنيه.
وأرجع زيادة حجم الأعمال المستهدف بنهاية العام المالى الجارى إلى زيادة التعاقدات التى وقعتها الشركة، موزعة على أعمال مقاولات لمشروعات سكنية وأعمال مرافق مياه وصرف صحى.
وقال فتحى إن الشركة أبرمت تعاقدات بنهاية النصف الأول من العام المالى الجارى بقيمة 185 مليون جنيه، وذلك بزيادة 66 مليون عن نفس الفترة من العام المالى الماضي.
وأوضح أن الشركة تعاقدت على تنفيذ 8 عمارات سكنية بمنطقة المعراج وبرجين بمنطقة المستقبل لصالح شركة النصر للإسكان والتعمير، والمقرر الانتهاء من أعمال التنفيذ بنهاية العام الجارى، كما يجرى تنفذ برجين سكنيين لصالح شركة المعادى بمنطقة دجلة، و5 عمارات مملوكين لشركة مصر الجديدة، و4 أبراج بمنطقة زهراء المعادى لصالح شركة مدينة نصر للإسكان.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/05/30/1028131