منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“برفكت” تسعى لاقتراض 300 مليون جنيه من بنك حكومى لتطوير مشروع سكنى


تقدمت شركة برفكت للاستثمار العقارى بطلب للحصول على قرض من أحد البنوك الحكومية بقيمة 300 مليون جنيه لتمويل شراء قطعة أرض على مساحة 50 فداناً فى القاهرة الجديدة لتنفيذ مشروع سكنى متكامل.

قال نبيل عبد المنعم، رئيس مجلس إدارة شركة برفكت إن التكلفة الاستثمارية للمشروع تصل إلى 500 مليون جنيه، وسيتم البدء فى التطوير خلال عام من تاريخ شراء الأرض.

أضاف أنه يتم التفاوض مع شركة استشارات هندسية للبدء فى إعداد تصميمات المشروع بمجرد الانتهاء من شراء الأرض، ويضم “الكمباوند” وحدات سكنية فاخرة وفيلات بمساحات لن تقل عن 120 متراً للوحدة.

وأوضح أن “برفكت” تستهدف المنافسة على الأراضى السكنية التى ستطرح فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة وذلك لتنفيذ مشروع سكنى فاخر.

وكانت 10 شركات تقدمت بـ13 عرضاً للمنافسة على 9 قطع من إجمالى 15 قطعة تم طرحها ضمن المرحلة الأولى للأراضى الاستثمارية بالعاصمة الإدارية، وطرحت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية المرحلة الأولى من أراضى الاستثمار العقارى بمساحة إجمالية 1500 فدان.

وتتوزع الأراضى على 15 قطعة أرض منها قطعة بمساحة 500 فدان وقطع أخرى بمساحات 200 و100 فدان وقطع بمساحات 50 و70 فداناً مخصصة للنشاط العمرانى المتكامل باشتراطات بنائية مميزة منها زيادة ارتفاع المبانى إلى طابق أرضى و7 طوابق متكررة للعمارات ورست شركة العاصمة الإدارية مجموعة من قطع الأراضى على المطورين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/06/06/1029409