منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“القابضة للنقل” تنافس على صيانة محطتين لـ”مؤسسة موانئ الكويت”


تنافس الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى على الفوز بمناقصة صيانة معدات محطتى حاويات لمؤسسة موانئ الكويت.

وقال اللواء محمد يوسف، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة القابضة للنقل تنافس للمرة الاولى على تنفيذ أعمال خارج الحدود المصرية بالمناقصة التى طرحتها مؤسسة موانئ الكويت لإصلاح وصيانة معدات بمحطتين لتداول الخاويات لدى الثانية .

أضاف يوسف إلى أن القابضة للنقل البحري والبري ستعمل على صيانة معدات محطتي للحاويات في الكويت من خلال شركات الحاويات التابعة والمتمثلة فى الإسكندرية لتداول الحاويات وبورسعيد لتداول الحاويات ودمياط لتداول الحاويات.

وكانت الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى تنسق مع وزارة الانتاج الحربى لدخول نشاط صيانة وتصنيع الحاويات خلال العام الجارى على أن يتم تنفيذ المشروع بمنطقة محور قناة السويس.
وقال اللواء محمد يوسف رئيس القابضة للنقل، إن الشركة استعانت بوزارة الانتاج الحربى للاستفادة من خبرتها بمجالات التصنيع والصيانة فضلا عن الاستعانة بقدرات الهيئة العربية للتصنيع.
وكشف لـ”البورصة”، عن الاتفاق بين شركتى الاسكندرية لتداول الحاويات والمستودعات المصرية العامة التابعتين للشركة القابضة للنقل لتنفيذ مشروع انشاء مركز لوجيستى لخدمات الحاويات على أن تساهم القابضة بحصة فى المشروع .

وأفاد يوسف بأن الشركات التابعة للقابضة والتي تتبع القانون رقم ٢٠٣ لسنة ١٩٩١ والتي يبلغ عددها 16 شركة يتنوع نشاطها بين تداول الحاويات والنقل البحرى والبرى والتجارة الخارجية.
أضاف ان الشركات تستهدف 33.5% نموا أرباحها الصافية عن العام المالى 2017/2018 ليصل الى 2.8 مليار جنيه، مقارن بالتحقق حتى نهاية يونيو 2016.

وتستهدف القابضة للنقل البحرى والبرى إيرادات إجمالية بقيمة 10.8 مليار جنيه بنسبة زيادة 88% عما تحقق فى عام 2015/2016 عن أنشطة شركاتها التابعة للقانون 203لسنة 1991.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/06/07/1030257